شرط في عقد هالاند سيُعقد مهمة الأندية المهتمة... أمامها 45 يوماً فقط

شرط مُثير في عقد هالاند سيُعقد مهمة الأندية المُهتمة... أمامها 45 يوماً فقط

16 مارس 2022
أين سيلعب هالاند في الموسم القادم؟ (أليكس غوتشالك/Getty)
+ الخط -

كشف موقع "90 بلاس" الألماني اليوم عن شرط مُثير موجود في عقد المهاجم النرويجي "الهداف"، إرلينغ هالاند، مع فريقه الحالي بوروسيا دورتموند، والذي من شأنه تعقيد مهمة الأندية المُهتمة بالتعاقد مع اللاعب في "ميركاتو" الصيف القادم.

وتسعى الأندية الكبيرة مثل مانشستر سيتي الإنكليزي وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين للتعاقد مع المهاجم النرويجي، هالاند، وفي وقت يتسابق الجميع من أجل الحصول على توقيع المهاجم، فإن شرطا مثيرا في عقده ربما سيكون بمثابة عقدة جديدة يجب حلها سريعاً.

موقف
التحديثات الحية

ووفقاً للتفاصيل التي نشرها الموقع الرياضي الألماني فإن الشرط هو في البند الجزائي الذي تبلغ قيمته 75 مليون يورو ويجب أن يدفعه أي فريق يريد التعاقد مع هالاند، لكن اللافت أن أمام الأندية التي تريد التعاقد معه أن تكون سريعة وتُنهي المهمة قبل شهر ونصف من الآن وتحديداً في نهاية شهر نيسان/ أبريل 2022.

إذ وفي حال لم يتوصل أي فريق مهتم بهالاند لاتفاق معه قبل نهاية شهر نيسان/ أبريل وتحديداً يوم (30)، فإن فريق بوروسيا دورتموند الألماني هو من سيتحكم بالصفقة وسعرها، وعليه فإن سعره من الممكن أن يصل إلى رقم مُرتفع للضغط على النادي الذي يريد الحصول على توقيع المهاجم.

المساهمون