سفيان فيغولي يثير القلق في غلطة سراي.. ما السبب؟

سفيان فيغولي يثير القلق في غلطة سراي.. ما السبب؟

17 ابريل 2022
غاب فيغولي عن الكثير من المواجهات مع غلطة سراي بسبب الإصابة (غريت فان/ Getty)
+ الخط -

أثار النجم الجزائري سفيان فيغولي القلق بين جماهير ناديه غلطة سراي، بسبب غيابه المتواصل عن المواجهات المهمة، بعدما خرج من القائمة التي ستواجه يني ملاطية سبور، الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ(33) في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وكشف موقع "ستار" التركي، الأحد، أن جماهير غلطة سراي قلقة جداً، نتيجة غياب سفيان فيغولي عن الملاعب، منذ عودته من المشاركة مع منتخب الجزائر في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، بالتاسع والعشرين من شهر مارس/ آذار الماضي.

وتابع أن قلق جماهير غلطة سراي يعود إلى أهمية سفيان فيغولي في التشكيلة الأساسية، خاصة أن الفريق يعيش أسوأ موسم له في تاريخ الدوري التركي الممتاز، بعدما جمع 41 نقطة فقط، نتيجة تحقيقه 11 فوزاً و8 تعادلات و13 هزيمة.

وأوضح أن جماهير غلطة سراي لا تريد استمرار غياب سفيان فيغولي، الذي يعاني من الإصابة، وتطالب الجهاز الطبي بضرورة وضع موعد محدّد لعودة قائدها مرة أخرى إلى الملاعب، لأن الفريق لديه 6 مواجهات حاسمة في الدوري الممتاز، ومن الممكن أن يبتعد عن مناطق الهبوط.

واختتم أن استمرار غياب سفيان فيغولي عن غلطة سراي لديه تأثير كبير جداً، بعدما خسر الفريق جهوده للوقوف ضد فنربخشة في "ديربي" إسطنبول الكبير، ليتعرض لهزيمة قاسية بهدفين مقابل لا شيء.

المساهمون