سائق فيراري ضحية لسرقة احترافية.. لم يشعر بما حصل

سائق فيراري ضحية لسرقة احترافية.. لم يشعر بما حصل

20 ابريل 2022
لوكلير سائق فريق فيراري الإيطالي (دان إستيتيني/Getty)
+ الخط -

تعرّض سائق "الفورمولا وان"، الفرنسي شارل لوكلير، لسرقة احترافية، الثلاثاء، في شوارع منطقة توسكانا الإيطالية، عندما اعترضت طريقه مجموعة من اللصوص، وقدموا أنفسهم على أنهم من أشد معجبيه، وطلبوا أخذ صورة تذكارية معه.

ووفقاً لموقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي، وافق لوكليرك على طلب المجموعة بكل عفوية، خاصة أن الأجواء كانت طيبة، وهو الذي قرر أخذ جولة للترويح عن النفس على ضفة البحر، لكن صدمته كان كبيرة دقائق قليلة بعد التقاطه الصور.

واكتشف لوكلير أنه فقد ساعته باهظة الثمن، التي تبلغ قيمتها 300 ألف يورو، لكن الأغرب أنه لم يشعر تماماً عندما انتزعها أحد اللصوص من يده، مستغلاً ظلمة شارع "فيا سالفاتوي".

ووجه أندريا فيراري رسالة إلى الجميع من أجل البحث عن اللصوص الذين سببوا مأساة معنوية حقيقية للسائق الفرنسي. ولم ينسَ أن يصب جام غضبه على السلطات الإيطالية، فقال: "منذ أشهر ونحن نطالب بتصليح الإنارة بشارع فيا سالفاتوري، وبلّغنا عن الخلل، أمس تعرضنا للسرقة، هل تعتقدون أننا سنتجاوز هذا بسهولة؟".

وفتحت الشرطة الإيطالية تحقيقاً فور تبليغ الضحية عن تعرّضه للسرقة، لكن الوصول إلى العصابة يبقى صعباً، في ظل غياب الأضواء والكاميرات في تلك المنطقة الخطيرة.

دلالات

المساهمون