ريال مدريد وتجديد عقد كروس... إدارة الملكي تحدد موقفها النهائي

ريال مدريد وتجديد عقد كروس... إدارة الملكي تحدد موقفها النهائي

07 فبراير 2024
كروس يعد إحدى ركائز ريال مدريد (دييغو سوتو/Getty)
+ الخط -

يعد الألماني توني كروس، البالغ من العمر 34 عامًا، إحدى ركائز ريال مدريد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ويريد النادي الأبيض استمراره في هذا الدور الموسم المقبل. 

وينتهي عقد النجم الألماني في الصيف المقبل، ويريد المسؤولون عن ريال مدريد استمراره في البرنابيو لمدة عام آخر، بحسب تقرير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأربعاء.

وبحسب التقرير ذاته، فلم يقبل كروس عرض التجديد الذي قدمه له ريال مدريد في وقت سابق، لدرجة أنه درسه لمدة عام تقريبًا قبل قبوله، وأدى ذلك إلى ظهور شائعات حول احتمال رحيله إلى البريميرليغ.

ويعتبر كروس، أحد نجوم الفريق مع المدرب أنشيلوتي، وهو يعرف ذلك، ويمكن أن يكون هذا العامل هو المفتاح لكي ينتهي الأمر بتجديد كروس عقده حتى عام 2025، وهو شيء يعتبره الكثيرون أمرًا مفروغًا منه، على الرغم من عدم وجود شيء رسمي.

ولا يفكر الألماني فقط في مستقبله في ريال مدريد، بل أيضًا في العودة إلى المنتخب الألماني للعب في بطولة أوروبا المقبلة، التي ستقابل في بلاده. 

وكان كروس قد غادر المنتخب الألماني عام 2021 ويفكر الآن في العودة، وهو أمر يسبب ضجة كبيرة في ألمانيا، لأن هناك الكثير ممن يطالبون بعودته، وآخرون لا يرون ذلك ضروريا.

المساهمون