رونالدو يُثير موجة من الضحك في أول ظهور لتين هاغ.. إليكم ما حدث

رونالدو يُثير موجة من الضحك في أول ظهور لتين هاغ.. إليكم ما حدث

23 مايو 2022
تن هاغ لن يسمح برحيل رونالدو عن مانشستر (اش دونيلون/Getty)
+ الخط -

عقد المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، الهولندي إيريك تين هاغ، الاثنين، مؤتمره الصحافي الأول منذ تعاقده مع "الشياطين الحمر"، وتحدث خلاله عن كل التطورات الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة وبرنامج عمله.

وفي رده على سؤال بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وإمكانية مغادرته الفريق، قال المدرب الهولندي، في تصريحات نقلتها صحيفة ''ذا صن'' البريطانية: "نعم بطبيعة الحال سيبقى رونالدو معنا خلال الموسم المقبل''.

وفي تساؤل آخر يتعلق بموضوع "الدون"  وما يمكن أن يجلبه للفريق، أجاب المدير الفني السابق لأياكس أمستردام الهولندي بكلمة واحدة: ''الأهداف''، وهو ما فجر نوبة من الضحك داخل القاعة، بعد إشارة تين هاغ إلى أن اللاعب لا يتوقف أبدا عن تسجيل الأهداف.

وعلى عكس وضوحه في ما يتعلق بكريستيانو رونالدو، كان تين هاغ غامضاً بخصوص إمكانية سحب شارة القيادة من المدافع هاري ماغواير بعد مردوده المتواضع في الموسم الحالي، فقال: ''يجب أن أكرر، الموسم المقبل موسم مختلف لكني أعتقد أنه قام بعمل رائع، إنه لاعب رائع، لقد قدم الكثير في مانشستر يونايتد أتطلع إلى العمل معه".

يذكر أن المدير الفني السابق لليونايتد الألماني، رالف رانغنيك، لجأ إلى عملية تصويت بين لاعبي الفريق لاختيار قائدهم، وسط غضب جماهير مانشستر بسبب ضعف أداء المدافع الدولي الذي ارتكب عديد الأخطاء طوال الموسم.

المساهمون