رونالدو أمل النصر للعودة أمام العين وبلوغ نصف نهائي دوري الأبطال

رونالدو أمل النصر للعودة أمام العين وبلوغ نصف نهائي دوري الأبطال

11 مارس 2024
خسر فريق النصر ذهاباً بهدف نظيف (وليد زين/أناضول)
+ الخط -

يتطلع النصر السعودي إلى تعويض خسارته بهدف نظيف، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على أرض العين الإماراتي، عندما يلتقيان إياباً، الاثنين في الرياض.

ويسعى "العالمي" إلى تحقيق الفوز بفارق هدفين لخطف بطاقة التأهل، متسلحا بتألق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغم أزمة النتائج التي ضربت الفريق مؤخرا، والخسارة بثلاثة أهداف دون رد في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين أمام ضيفه الرائد، والذي جاء بعد هزيمة لقاء الذهاب أمام نظيره العين الإماراتي.

وشهد لقاء الذهاب، عرضاً مميزاً من خالد عيسى حارس مرمى فريق العين الإماراتي، إذ تصدى لخمس كرات خلال الفوز بهدف نظيف على النصر السعودي، أكثر من أي حارس مرمى آخر في ذهاب ربع النهائي.

ويعاني الفريق السعودي من سلسلة غيابات في صفوفه، حيث انضم المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا إلى قائمة المصابين، حيث خضع لعملية جراحية مؤخرا، التي تضم أيضاً سلطان الغنام وعزيز بيهيتش.

وقرر المدرب البرتغالي لويس كاسترو بالدفع ببراغد النجار في حراسة المرمى، بدلا من الكولومبي دافيد أوسبينا الذي شارك في مواجهة الذهاب، فيما وقع اختياره على لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو والنجم السنغالي ساديو ماني كلاعبين محترفين.

وفي الجهة المقابلة، يأمل نادي العين في مواصلة التألق والعبور إلى قبل النهائي بعد انتصاره في مباراة الذهاب، إثر نتائجه الإيجابية هذا الموسم، بعدما تأهل إلى نهائي كأس رابطة الدوري الإماراتي بفوزه على اتحاد كلباء بفارق ركلات الترجيح.

المساهمون