رسائل دعم للمنتخب الجزائري قبل ديربي المغرب في مونديال اليد

رسائل دعم للمنتخب الجزائري قبل ديربي المغرب في مونديال اليد

14 يناير 2021
الجزائر وبقية المنتخبات العربية تريد التألق في المونديال ( Getty)
+ الخط -

يستعد المنتخب الجزائري لكرة اليد لظهوره الخامس عشر في تاريخه ببطولة كأس العالم التي تحتضنها مصر، وسط إجراءات صحية استثنائية فرضتها أزمة فيروس كورونا، وأدت إلى انسحاب منتخبين لحد الآن، هما جمهورية التشيك وأميركا.

وأرسل مسؤولو الرياضة في الجزائر كلمات الدعم والتحفيز للمنتخب الجزائري قبل قصّ شريط مشاركته في هذه البطولة العالمية، بمواجهة "ديربي" ضد المغرب، ضمن فعاليات المجموعة السادسة التي تضم كذلك منتخبي البرتغال وأيسلندا.

 

ونشر اتحاد الكرة الجزائري لكرة القدم على قناته بـ "يوتيوب" كلمة رئيسه خير الدين زطشي، الذي قال: "باسم عائلة كرة القدم الجزائرية، نتمنى التوفيق للمنتخب الجزائري في هذه البطولة العالمية، وأن تكون مشاركته مشرفة لنا في مصر، كما نتمنى أن يكرر تألق منتخب كرة القدم في مصر في 2019، والذهاب إلى أبعد حد ممكن في هذه المنافسة".

أما البطل الأولمبي السابق ورئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية عبد الرحمن حماد، فقال: "نتمنى كل النجاح والتوفيق لمنتخب كرة اليد، رغم أن المنتخب مرّ بمرحلة صعبة، لكن ذلك لن يمنعنا كلجنة أولمبية من الوقوف إلى جانب لاعبي منتخبنا".

ويسعى أبناء المدير الفني الفرنسي آلان بورت، إلى أن تكون عودتهم موفقة، رغم الظروف الصعبة التي مرّ بها لاعبو المنتخب الجزائري وابتعادهم عن المنافسة إثر توقف الدوري المحلي لأشهر بسبب أزمة فيروس كورونا.

المساهمون