شاهد... خطة أتلتيكو مدريد لمقاومة البرد والثلوج في الليغا

شاهد... خطة أتلتيكو مدريد لمقاومة البرد والثلوج في الليغا

13 يناير 2021
خطة جديدة لأتلتيكو لمساعدة الاحتياطيين ( Getty)
+ الخط -

ابتكر لاعبو فريق أتلتيكو مدريد الإسباني خطة جديدة من أجل التعامل مع تراجع درجات الحرارة في إسبانيا والبرد الشديد خلال هذه الفترة، وذلك حتى يتمكن اللاعبون الجالسون على دكة الاحتياط من مقاومة موجة البرد القارس وتفادي البقاء على مقعد البدلاء لأن ذلك يسبب مشاكل صحية للاعبين.

وظهر لاعبو أتلتيكو الاحتياطيون، خلال مباراة فريقهم ضد إشبيلية في الدوري الإسباني، وهم يستعملون دراجات رياضية تم وضعها خصيصاً لهم في أعلى المدارج حتى يمكنهم متابعة المباراة، والقيام بحركات رياضية تساعدهم على مقاومة البرد والاستعداد في حالة قرر المدرب القيام بتبديلات أثناء المباراة.

 

كما وفّرت إدارة النادي الإسباني، أجهزة تدفئة خاصة تمّ وضعها إلى جانب الدراجات، بهدف مساعدة اللاعبين على التعامل مع انخفاض درجات الحرارة. وقد تعمد عديد الفرق إلى تكرار تجربة أتلتيكو خلال المباريات القادمة بما أن المؤشرات الأولية تؤكد أن موجة البرد متواصلة في إسبانيا.

ويبدو أنّه سيتم تقييم هذه التجربة لاحقاً قبل أن يتم تعميمها من قبل كل الأندية، ذلك أن غياب الجماهير عن المباريات سهل الاستعانة بالدراجات الرياضية، لكن الوضع سيختلف بعد السماح بعودة الجمهور.

 

المساهمون