رحيمي يوجه رسالة للركراكي من بوابة أبطال آسيا.. والنصر يتابع رحلته

رحيمي يوجه رسالة للركراكي من بوابة أبطال آسيا.. والنصر يتابع رحلته مع رونالدو

21 فبراير 2024
وجه رحيمي رسالته للركراكي والنصر واصل رحلته بالأبطال (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

وجه النجم المغربي سفيان رحيمي رسالة مباشرة إلى المدرب وليد الركراكي، بعدما قاد ناديه العين إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فيما تابع النصر السعودي رحلته مع رونالدو في المسابقة القارية.

ولعب النجم المغربي سفيان رحيمي دوراً أساسياً في قيادة ناديه العين الإماراتي إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، الأربعاء، بعدما سجل هدف الانتصار على خصمه ناساف كارشي في المواجهة، التي انتهت (2-1)، ضمن منافسات إياب دور الـ16 في المسابقة القارية.

تألق رحيمي مع ناديه العين الإماراتي في الفترة الأخيرة سواء بالدوري المحلي أو دوري أبطال آسيا، يعد رسالة مباشرة إلى المدرب وليد الركراكي، الذي تجاهل المهاجم، بعدما غاب عن التشكيلة الأساسية لمنتخب المغرب في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة في ساحل العاج.

وتلقى المدرب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الانتقادات من قبل الجماهير الرياضية في المملكة، بسبب عدم تواجد سفيان رحيمي في التشكيلة الأساسية، التي شاركت في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الأخيرة في ساحل العاج، رغم أن المهاجم يعد أحد أهم العناصر الرئيسية مع ناديه العين، ويحرز الأهداف في شباك منافسيه.

النصر يتابع رحلته مع رونالدو

تابع نادي النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو رحلته في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما حسم "العالمي" تأهله إلى ربع نهائي المسابقة القارية، عقب فوزه على ضيفه الفيحاء في المواجهة التي جمعت بينهما، الأربعاء.

واستطاع نادي النصر تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مجموع المواجهتين في ذهاب وإياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ليضمن رفاق القائد كريستيانو رونالدو تواجدهم في ربع نهائي المسابقة القارية.

ويدين نادي النصر في انتصاره بمواجهة الإياب بدور الـ16 في دوري أبطال آسيا لكرة القدم لنجمه البرتغالي أوتافيو، الذي سجل الهدف الأول في شباك ضيفه فريق الفيحاء، في المواجهة التي جمعت بينهما، الأربعاء، على ملعب "الأول بارك".

ورفض كريستيانو رونالدو الخروج من المواجهة دون أن يضع بصمته الخاصة، بعدما أضاف الهدف الثاني لصالح نادي النصر في الدقيقة الـ86، ليقود النجم البرتغالي فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

المساهمون