New Project.jpg

شهدت القمة التي جمعت العين الإماراتي مع الهلال السعودي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، مساء الأربعاء، الكثير من الحالات التحكيمية

GettyImages-2068290375.jpg

قاد النجم المغربي سفيان رحيمي فريقه العين الإماراتي لتحقيق انتصار عريض على منافسه نادي الهلال السعودي (4-2)، مساء الأربعاء، في مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي

GettyImages-2068290448.jpg

يخوض نادي الهلال السعودي مواجهة منتظرة ضد العين الإماراتي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، وهي المباراة التي تأجلت من مساء الثلاثاء.

الهلال يواجه العين في قمة أبطال آسيا وهدفه مواصلة أرقامه القياسية

يحلّ نادي الهلال السعودي ضيفاً ثقيلاً على العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

هل يحقق رحيمي حلمه باللعب مع رونالدو في النصر؟

أمسى نجم منتخب المغرب سفيان رحيمي (28 عاماً) محط متابعة عدد من الأندية السعودية، بعد أدائه الكبير الذي أظهره أمام النصر في دوري أبطال آسيا.

الهلال يهزم الاتحاد ويبلغ نصف نهائي الأبطال في ليلة الرقم القياسي

تفوق نادي الهلال على خصمه الاتحاد في "الكلاسيكو"، بهدفين نظيفين، الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليضرب الزعيم موعداً مع العين الإماراتي.

فشل البرتغالي، كريستيانو رونالدو في قيادة نادي النصر السعودي، إلى خوض نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد أن ودّع الفريق السعودي المسابقة.

النصر

شهدت مواجهة النصر وضيفه العين، الاثنين، على ملعب "الأول بارك"، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعض الحالات التحكيمية المثيرة للجدل.