رئيس الأفريقي التونسي يوجه رسالة قويّة ويدافع عن جماهير النادي

رئيس الأفريقي التونسي يوجه رسالة قويّة ويدافع عن جماهير النادي

تونس

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
19 يوليو 2023
+ الخط -

وجّه رئيس الأفريقي التونسي يوسف العلمي رسالة لجماهير الفريق، بعد الجهود الكبيرة التي بذلتها من أجل إنقاذ النادي من أزمته المادية، ومساهمتها الكبيرة في جمع الأموال خلال الفترة الأخيرة، لمساعدة الفريق على تأدية الديون.

ووجّه العلمي، في تصريح حصري لـ"العربي الجديد"، يوم الأربعاء، الشكر لجماهير الأفريقي ووصفها بـ"الداعم الأول" للنادي، مضيفا أنها تقدم في كل مرة دروسا في حبّ الفريق، و"هذا ليس بغريب عن المشجعين"، وفق قوله.

وبعث العلمي برسالة قائلا: "أريد أن أستغلّ الفرصة لأؤكد أن بعض الناس ليس لهم علاقة بجماهير الأفريقي، وليس من حقهم أن يتحدثوا عن الجهود التي يبذلها المشجعون من أجل ناديهم، فهل اشتكت لهم الجماهير؟".

واختتم العلمي: "لا يمكن لأي شخص أن يتدخل في وفاء الجماهير لناديها، لقد قامت بتضحيات كبيرة من أجل الفريق وهي لا تحتاج متحدثا رسميا، مرة أخرى نقول لمشجعي النادي، شكرا لكم".

وكان بعض المحللين في وسائل الإعلام التونسية قد دعوا إلى ضرورة تحمل إدارة الأفريقي مسؤوليتها وعدم التعويل في كل مرة على مساندة الجماهير، بينما يواصل مناصرو النادي حملة جمع الأموال لمساعدة النادي على تسديد الديون، حتى ينجح الفريق في رفع عقوبة المنع من التعاقدات. 

ذات صلة

الصورة

رياضة

يواصل نجم منتخب غينيا الإستوائية فريدريك بيكورو مسيرته الاحترافية في النادي الأفريقي التونسي بحثاً عن التألق والنجاح مع هذا الفريق العريق.

الصورة
خليفة أكد تراجع الكرة التونسية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف النجم السابق لكرة القدم التونسية، صابر خليفة، موقفه من التراجع الكبير الذي شهده منتخب تونس في الفترة الأخيرة، تزامناً مع المشاركة المخيبة للآمال

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
جماهير أردنية لنجوم "النشامى": نريد رؤيتكم في مونديال 2026

رياضة

وجّه عدد من جماهير منتخب الأردن رسائلهم إلى نجوم "النشامى"، عبر "العربي الجديد"، بعد الإنجاز الكبير في كأس آسيا، حيث طالبوا برؤية نجومهم في مونديال 2026.

المساهمون