دي خيا قريب من فريق درجة ثانية في إسبانيا؟

دي خيا قريب من فريق درجة ثانية في إسبانيا؟

14 نوفمبر 2023
هل يعود دي خيا إلى الملاعب من بوابة الدرجة الثانية الإسبانية؟ (ديفيد ستاكبول/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن تفاصيل جديدة تخص الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، الذي ما زال من دون فريق منذ غادر فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل انطلاق موسم 2023-2024، رغم أنه يُعتبر من بين أفضل حراس المرمى في العالم، لكن تراجع مستواه أخيراً تسبب في فشله في التوقيع لنادٍ جديد.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها الصحيفة الإسبانية، الثلاثاء، فإنّ الحارس الإسباني ديفيد دي خيا اجتمع مع رئيس نادي فريق إلدينسي من الدرجة الثانية في إسبانيا، ويبدو أنه قريب جداً من التوقيع له ومتابعة مسيرته الكروية انطلاقاً من ميركاتو الشتاء المقبل.

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أنّه رغم الكثير من الأخبار التي تحدثت عن إمكانية عودة دي خيا إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي لكي يكون بديلاً للحارس الكاميروني أندريه أونانا، الذي سيلتحق بمنتخب بلاده الكاميرون للمشاركة في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا في مطلع عام 2024، فإن هذه المعلومات لم تتطور ولم يتقدم النادي الإنكليزي بأي خطوة لإعادة دي خيا إلى الفريق.

كما تحدثت وسائل الإعلام الإسبانية، الأسبوع الفائت، عن أن فريق ريال بيتيس الإسباني يسعى للتعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا أيضاً، لكن حتى هذا الخيار لم يتطور ولم يصل إلى نجاح، وعليه لم يُعلن النادي "الباسكي" عن إتمام الصفة بنجاح حتى الآن.

وبذلك، يبدو أن الحارس دي خيا قريب من التوقيع مع فريق إلدينسي من الدرجة الثانية في إسبانيا، خصوصاً مع إشارة الصحيفة إلى اجتماع الحارس مع رئيس النادي، واحتمال توصل الجانبين إلى اتفاق رسمي في الساعات المقبلة.

المساهمون