خليفة خبيب يتوعد ماكغريغور بالجحيم عبر نزال عالمي

خليفة خبيب يتوعد ماكغريغور بالجحيم عبر نزال عالمي

28 فبراير 2022
المقاتل إسلام ماخاشيف (مايك روتش/Getty)
+ الخط -

يسير المصارع الداغستاني إسلام ماخاشيف على نهج مواطنه والبطل العالمي في المصارعة الحرة، خبيب نورمحمدوف، بعد أن بلغ فوزه العاشر على التوالي، وهو إنجاز دفعه لإطلاق تحدٍ قوي أمام النجم الإيرلندي كونور ماكغريغور، توعده من خلاله بالجحيم.

وأطلق ماخاشيف تصريحات نارية تجاه ماكغريغور، نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، وتحداه بكلمات استفزازية، لعله يواجهه في نزال على اللقب العالمي في "يو أف سي"، ويكرر إنجاز خبيب قبل اعتزاله.

وقال إسلام ماخاشيف: "لقد تعبت ومللت من بقية المواجهات، أريد نزالاً على اللقب العالمي، أنا مستعد لهذا، أنا هنا، لقد تفوقت على 4 مصارعين في 11 شهراً، أستحق هذه الفرصة".

وأردف في حديثه: "أعتقد أن مواجهة ماكغريغور ستكون جيدة، لكني سأجعله يشعر بالإرهاق وأضغط عليه حتى يستسلم، سأدوسه بكل سهولة، أعتقد أن غرين الذي تفوقت عليه في بعض الدقائق سيكون أصعب من مواجهة كونور".

وجعل النجم الداغستاني الجميع يتحدث عنه بعد مواجهته الأخيرة ضد بوبي غرين، إذ لم يجد صعوبة كبيرة للتفوق عليه، ولم يمنحه سوى بعض الدقائق التي كانت كافية ليُجبره على الاستسلام، مما منح إسلام ماخاشيف بعداً عالمياً أكبر.

ويتوقع عشاق المصارعة الحرة أن يسير ماخاشيف على نهج خبيب، بالنظر للتقنيات التي يُحسن التعامل بها، خلال إسقاط المنافس أو تثبيته في الأرض، فضلاً عن لكماته القوية جداً، فأصبح مرشحاً فوق العادة لكي يُصبح بطل العالم في الوزن الخفيف.

المساهمون