حليش يحمّل مدرب بلوزداد الخسارة ويؤكد: ما فعله مع قديورة غير مقبول

حليش يحمّل مدرب بلوزداد الخسارة في الأبطال ويؤكد: ما فعله مع قديورة غير مقبول

24 فبراير 2024
استغرب حليش تصرف مدرب بلوزداد مع قديورة (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

حمّل نجم الكرة الجزائرية السابق رفيق حليش المدرب البرزيلي ماركوس باكيتا المدير الفني لنادي شباب بلوزداد مسؤولية الخسارة في أبطال أفريقيا، السبت مؤكداً أن ما فعله مع قديورة أمر "غير مقبول".

وبعد توديع نادي شباب بلوزداد بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب الخسارة على يد مُضيفه فريق يانغ أفريكان التنزاني بأربعة أهداف مقابل لا شيء، السبت، قال رفيق حليش في الاستديو التحليلي لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "أسوأ مباراة شاهدتها اليوم، ليس من المعقول أن تتلقى هدفين في دقيقتين".

وتابع: "لم يظهر شباب بلوزداد ردة الفعل في المباراة، التي كانت ستنتهي بنتيجة كبرى بستة أو سبعة أهداف، لكن لاعبي يانغ أفريكان أضاعوا تسجيلها، لكن ما حدث في اللقاء بين المدرب ماركوس باكيتا مع عدلان قديورة غير مقبول نهائياً".

وأوضح: "لم أفهم سبب ما فعله المدرب البرازيلي مع عدلان قديورة، الذي ظهر يتحدث معه، لكن ردة فعل المدير الفني غير مقبولة، الذي كان من المفروض أن يركز على ردة الفعل في المباراة وليس الدخول في مناوشات".

وأردف: "أعتقد أن عدلان قديورة دخل في نقاش مع المدرب البرازيلي، من أجل المشاركة والمساهمة في إنقاذ الفريق من الخسارة الكبرى، لكن الفريق الجزائري دخل المباراة ضد يانغ أفريكان، وهو متأهل".

واختتم رفيق حليش: "أحمل مسؤولية خروج نادي شباب بلوزداد من دوري أبطال أفريقيا للجميع، لكن المسؤول الأول، هو المدرب ماركوس باكيتا، الذي فشل في التعامل مع المباراة بشكل كامل، والدليل الخسارة بأربعة أهداف أمام يانغ أفريكان، الذي ضمن التأهل والتواجد في ربع نهائي المسابقة القارية".

 

المساهمون