حسن معتوق: اللعب خارج لبنان يؤثر علينا وأتمنى النصر لفلسطين

حسن معتوق لـ"العربي الجديد": اللعب خارج لبنان يؤثر علينا وأتمنى النصر لفلسطين

avata
العربي الجديد
العربي الجديد
17 نوفمبر 2023
+ الخط -

أكد نجم منتخب لبنان لكرة القدم، حسن معتوق، أن التعادل الذي حسم المواجهة مع منتخب فلسطين في بداية تصفيات كأس العالم، كان منصفاً لمنتخب بلاده الذي واجه منافساً قوياً.

واعتبر معتوق، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، أن اللعب بعيداً عن لبنان يحد من فرص "رجال الأرز" في التألق خلال التصفيات، مبدياً حرص رفاقه على التدارك وتحقيق أفضل النتائج.

وأضاف معتوق أن اللعب أمام منتخب فلسطين في ظل الظروف التي تعاني منها غزة منذ أكثر شهر، في ظل حرب الإبادة التي يشنّها الاحتلال الإسرائيلي على القطاع، كان أمراً صعباً للغاية، وتمنى النصر للفلسطينيين.

كما أشار معتوق، إلى أن منتخب لبنان سيحاول تحقيق الانتصار في المباراة الثانية، التي ستجمعهم بمنتخب بنغلادش مُبدياً ثقته في قدرات رفاقه من أجل التدارك، رغم صعوبة المهمة.

ذات صلة

الصورة
صائب جندية قائد منتخب فلسطين السابق انقلوا رسالتي كنازح

رياضة

روى قائد منتخب فلسطين السابق، صائب جنديّة (48 عاماً)، معاناته الكبيرة في قطاع غزة، بعدما أصبح نازحاً في مقر نادي اتحاد دير البلح، نتيجة تدمير منزله.

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
(Photo by Markus Gilliar - GES Sportfoto/Getty Images)

رياضة

شارك منتخب فلسطين في بطولة بيروت الدولية لكرة السلة خلال الأيام الماضية، وحلّ نجم الفدائي تامر حبش ضيفاً على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ودّع منتخب فلسطين كأس آسيا 2023 لكرة القدم، بعد أداء مشرّف استحق من خلاله الإشادة من جميع المتابعين، بعدما كان قد تأهل لأول مرة في تاريخه إلى دور الـ16.

المساهمون