توني كروس ينتقد قميص ريال مدريد.. ما الحكاية؟

توني كروس ينتقد قميص ريال مدريد.. ما الحكاية؟

05 مارس 2023
كروس غير راض عن تصميم قميص ريال مدريد (دييغو سوتو/Getty)
+ الخط -

وجه النجم الألماني المخضرم توني كروس سهام انتقاده إلى قميص ناديه ريال مدريد، الذي ترتديه كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الحالي بجميع المواجهات المحلية والقارية، رغم إعجاب الجماهير الرياضية بتصميمه.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن النجم الألماني قوله خلال البودكاست الخاص به مع شقيقه فيليكس: "لدينا في ريال مدريد بالموسم الحالي قميص لديه ياقة. هذا النوع مناسب للشركات المصنعة فقط (يقصد بأنها تربح منه بسبب رغبة الجماهير بالحصول عليه)".

وتابع: "القمصان ذات الياقات ليست جيدة على الإطلاق، لأنها غير مريحة أثناء خوض المواجهات، وهناك أيضاً زران لدينا. أعتقد أن الشركة المصنعة كان عليها إضافة بعض الأزرار على تصميمها، حتى نبدأ المواجهات بقميص نرتديه بالمناسبات فقط".

ومضى قائلاً: "أفضل قميص ارتديته مع ريال مدريد كان في موسم 2019/2020، لأن تصميمه كان جميلاً، واستطعنا تحقيق الألقاب حينها، ولم أكن أرغب نهائياً بتغييره، واعتبرت أن عدم فوزنا بذلك التصميم وقاحة".

واختتم كروس حديثه: "أردت أخذ ذلك القميص معي إلى المنزل دائماً، والقميص الذي لا توجد به ياقة يعطي اللاعب شعوراً بالراحة، وهذا ما لا أحس به في الموسم الحالي، لأن التصميم ليس جيداً ويجعلني غير مرتاح أثناء المباريات".

المساهمون