تونكتي غاضب والغموض يحيط مستقبله مع منتخب "نسور قرطاج"

تونكتي غاضب والغموض يحيط مستقبله مع منتخب "نسور قرطاج"

18 نوفمبر 2021
سيباستيان تونكتي لاعب المنتخب التونسي (تويتر)
+ الخط -

لم يظهر محترف فريق غرونغهن الهولندي، سيباستيان تونكتي، خلال المباراتين الأخيرتين للمنتخب التونسي ضد غينيا الاستوائية وزامبيا توالياً، رغم أن الجماهير كانت تتطلع لمشاهدته بقميص "نسور قرطاج" للمرة الثانية.

لعب تونكتي حتى الآن مباراة واحدة مع المنتخب التونسي، تحديداً عندما دخل بديلاً في لقاء موريتانيا الشهر الماضي في الدقيقة 84، وكان صاحب الجنسية النرويجية ينتظر المشاركة في الشوط الثاني من لقاء زامبيا، خصوصاً أن النتيجة كانت تشير حينها إلى تقدم تونس بثلاثية نظيفة.

وعلم "العربي الجديد" أن تونكتي كان غاضباً بعد نهاية المباراة التي أقيمت الثلاثاء، وعبّر للمقربين منه عن استيائه من عدم دخوله حسابات الجهاز الفني، ما أثار التساؤلات مجدداً عن مستقبله مع المنتخب التونسي وهو الذي رفض عدة مرات الانضمام لمنتخب النرويج تحت 21 سنة.

في المقابل، عبّر المدير الفني، منذر الكبير، في تصريحات إعلامية سابقة، عن إعجابه بمستوى تونكتي، مؤكداً أن اللاعب ينتظره مستقبل كبير، في إشارة واضحة إلى اعتماد سياسة التدرج في دمج اللاعبين الشباب في المنتخب الأول.

وسبق للاعب الموهوب أن أثار الجدل عندما غادر معسكر المنتخب التونسي قبل لقاء الجزائر الودي في يونيو/ حزيران الماضي، ثم تلقى دعوة لتعزيز صفوف منتخب النرويج، لكنه رفضها.

المساهمون