بوغبا يكشف تفاصيل ليلة الرعب التي عاشها مع عائلته بعد اقتحام منزله

بوغبا يكشف تفاصيل ليلة الرعب التي عاشها مع عائلته بعد اقتحام منزله

16 مارس 2022
بوغبا عاش لحظات قاسية (بول إيليس/Getty)
+ الخط -

تعرّض منزل الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، لعملية اقتحام من قبل مجهولين مساء الثلاثاء، عندما كان يخوض مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

ونشر النجم الفرنسي، تغريدة، كشف من خلالها معطيات مثيرة عن الحادث الذي تعرضت له عائلته، والرعب الذي عاشته خلال عملية الاقتحام، حيث كان أبناء بوغبا في المنزل خلال الحادث، في وقت كانت فيه زوجته في الملعب تتابع المباراة.

وقال بوغبا: "لقد حدث الكابوس المرعب الذي كنا نخشاه، حيث اقتحم مجهولون المنزل عندما كانت مباراتنا في فتراتها الأخيرة، وكان أبنائي في المنزل حيث توقع المقتحمون أننا لن نكون في المنزل خلال تلك الفترة، واستولوا على بعض الأشياء الثمينة".

وتابع بوغبا حديثه عن ليلة الرعب قائلاً: "كأبٍ، لا يمكنني أن أحسّ بشعور مرعب مثل الذي أحسست به يوم أمس، لقد أسرعت برفقة زوجتي إلى المنزل دون أن تكون لدينا معلومات عن سلامة أبنائي، ولهذا فإنني سأقدم هدية إلى كل من يقدم معطيات عن هوية المعتدين".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وتكررت حالات اقتحام منازل نجوم كرة القدم في العالم، ولم تعد مقتصرة على دوري دون آخر، حيث عاش نجوم في ميلان وباريس سان جيرمان وغيرهم من الفرق رعباً بسبب هذه الاعتداءات.

المساهمون