بلماضي يُفاجئ الجماهير الجزائرية بلاعب آخر بعد بوجمعة

بلماضي يُفاجئ الجماهير الجزائرية بلاعب آخر بعد بوجمعة

24 مايو 2022
بلماضي يريد اختيار الأفضل لتمثيل منتخب الجزائر (Getty)
+ الخط -

تنتظر الجماهير الجزائرية بشغف كبير إعلان المدرب، جمال بلماضي، خلال الأيام القليلة المقبلة، عن قائمة الخضر، المعنية بمواجهة أوغندا وتنزانيا يومي 4 و8 يونيو/ حزيران، ضمن أول جولتين من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وعلم "العربي الجديد"، وفقاً لمصادره الخاصة، أن الظهير الأيمن لفريق كليرمون فوت، حكيم زدادكة، سيكون ضمن الأسماء الجديدة في هذه القائمة، وهذا بعد مهدي بوجمعة، لاعب خط وسط فريق هاتاي سبور التركي، الذي تأكد استدعاؤه لهذا المعسكر ولأول مرة في مشواره الدولي.

وكان حكيم زدادكة، صاحب الـ26 سنة، قريباً في أكثر من مرة من تدعيم مركز الظهير الأيمن في المنتخب الجزائري، لكن اسمه اقتصر على الحضور في القائمة الموسعة، في وقت أن المدرب، جمال بلماضي، برر في مؤتمر صحافي سابق تأجيل استدعائه بسبب نقائص يُعاني منها اللاعب، ودون الكشف عن تفاصيلها.

وأعلن حكيم زدادكة يوم الأحد الماضي مغادرته فريقه كليرمون فوت بشكل رسمي مع نهاية عقده، وهو على مشارف الانتقال إلى نادي ليل، وفقاً لما أكدته تقارير إعلامية فرنسية سابقة، مما يعني كذلك خطوة أمامية في مشواره الاحترافي، كون فريق ليل كثيراً ما يلعب الأدوار الأولى، وهو يعتبر حامل لقب الدوري الفرنسي قبل هذا الموسم المنتهي مؤخراً.

المساهمون