باريس سان جيرمان يتلقى أخباراً سيئة بشأن إصابة نجمه

باريس سان جيرمان يتلقى أخباراً سيئة بشأن إصابة نجمه

08 مارس 2024
ماركينيوس سيواصل الغياب عن مباريات فريقه (أوريلين مونييه/Getty)
+ الخط -

عانى قلب الدفاع البرازيلي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ماركينيوس من إصابة قوية جعلته يغيب عن المباريات الثلاث الأخيرة للفريق، سواء في الدوري المحلي أو في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ما جعل المدير الفني لويس إنريكي أمام خيارات محدودة في الخط الخلفي.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الجمعة، أن ماركينيوس أحس بآلام شديدة في الحصة التدريبية الأخيرة للفريق قبل مواجهة ريال سوسيداد الإسباني في دوري الأبطال، ما جعل الجهاز الطبي لفريق العاصمة الفرنسية باريس يقرر استبعاده مجددا بعد أن انضم إلى المجموعة، وذلك خوفا من تفاقم إصابته.

وسيغيب نجم خط الدفاع البرازيلي عن مواجهة فريقه الأحد أمام نادي ريمس ضمن الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك بعد أن غاب عن مباريات رين وموناكو وريمس، وتحديدا منذ المباراة التي فاز بها الفريق على نادي نانت بنتيجة 2 – 0.

وفي مقابل ذلك، سيستأنف قلب الدفاع البرتغالي دانيلو التدريبات مع بقية اللاعبين، إذ إنه من المنتظر أن يكون تعزيزا مهما لكتيبة إنريكي خلال بقية المباريات القادمة، وخصوصا في الخط الخلفي، لا سيما في ظل غياب زميله البرازيلي.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ويبدو أن هذه الإصابات المتتالية قد دفعت إدارة نادي باريس سان جيرمان لبحث إمكانية التخلي عن اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، رغم أن عقده لا يزال مستمرا مع الفريق.

وعانى النادي الباريسي خلال الموسم الحالي من عدد كبير من الإصابات، فقد أصيب اللاعب الإسباني فابيان رويز والمدافع البرتغالي نونو مينديز والأوروغوياني مانويل أوغارتي.

المساهمون