النصيري يتحدث عن مستقبله ويعترف: أشعر بأنني أفضل بعد أمم أفريقيا

النصيري يتحدث عن مستقبله ويعترف: أشعر بأنني أفضل بعد أمم أفريقيا

28 ابريل 2024
النصيري خلال مواجهة مايوركا يوم 22 إبريل في مدينة إشبيلية (فران سانتياغو/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- يوسف النصيري، المهاجم المغربي البالغ من العمر 26 عامًا، يعترف بتطور مستواه بعد المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023، مؤكدًا على أهمية مواصلة التألق لإسعاد المشجعين ورد جميلهم.
- خلال حوار مع صحيفة ماركا، النصيري يتحدث عن مستقبله مع إشبيلية، مشيرًا إلى تركيزه الحالي على إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن دون الإفصاح عن خططه المستقبلية.
- النصيري يسلط الضوء على إنجازاته مع إشبيلية، بما في ذلك الفوز بالدوري الأوروبي مرتين وتسجيله سبعة أهداف في عشر مباريات بعد عودته من كأس أمم أفريقيا، مؤكدًا على أهمية العمل الجماعي ودعم المشجعين.

اعترف المهاجم المغربي يوسف النصيري (26 سنة) بتطور مستواه منذ عودته من المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا مع المنتخب المغربي، كما تحدّث عن مستقبله مع نادي إشبيلية، وشدّد على ضرورة مواصلة التألق من أجل ردّ جميل المشجعين وإسعادهم. وردّ النصيري على عدّة أسئلة في حوار أجرته معه صحيفة ماركا الإسبانية، السبت، ولعلّ أهمها كان ما يتعلق بمستقبله مع النادي الأندلسي، وهو الذي يقضي موسمه الخامس مع إشبيلية، إذ كان المغربي صريحاً ولم يعد المشجعين بشيء: "لا أفكر في مستقبلي حالياً، الأهم لي أن أنهي الموسم بأفضل طريقة، وأن أجعل المشجعين يشعرون بالفخر وأشرّف النادي، سأحسم مستقبلي في نهاية الموسم، لكن الأهم عندي هو ما تبقى من مباريات".

ولم يخف المهاجم المتميز سعادته بحصيلته من الأهداف منذ عودته من ساحل العاج، وبعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2023، وأضاف اللاعب الذي يمتاز بفقزاته الهوائية الاستثنائية، والتي أحرز منها العديد من الأهداف خلال مسيرته: "نعم أعتقد أني أعيش أحد أفضل أيامي مع الفريق (سجل سبعة أهداف في عشر مباريات)، لكن الفضل يعود إلى زملائي والمشجعين الذين يساندوننا دائماً، لا شك في أن ردّ فعلهم إيجابي دائماً".

وشرح يوسف النصيري الفوارق بين المواسم التي يقضيها لاعبو كرة القدم، وأعطى مثالاً بنفسه ومقارنة بالفترة المثالية التي قضاها العام الماضي: "تشعر في بعض الفترات من الموسم أنك في أفضل الحالات، وعندما أكون في فترة جيدة لا أخفي ذلك، أنا لاعبٌ يُركز دائماً على عمله، هدفي هو أن أصل إلى أبعد نقطة ممكنة في مشواري الكروي، إلا أنني أدرك أن ذلك يمرّ على مراحل يجب احترامها".

وحقق النجم العربي عدّة إنجازات مع نادي إشبيلية، إذ توّج معه بطلاً للدوري الأوروبي في مناسبتين (موسمي 2019-2020 و2022-2023)، كما خاض مباراتي كأس السوبر الأوروبي في 2020 و2023، في حين نال جوائز فردية مثل لاعب الشهر في الدوري الإسباني خلال مناسبتين، ولا تزال الفرصة قائمة أمامه ليعزز رصيده من الأهداف هذا الموسم، وهو الذي هزّ الشباك في 16 مناسبة.