النادي "الملكي" يُمهل "الباريسي" 24 ساعة وإلا فالانسحاب من الصفقة

النادي "الملكي" يُمهل "الباريسي" 24 ساعة وإلا فالانسحاب من الصفقة

28 اغسطس 2021
هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد الآن؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أنّ فريق ريال مدريد الإسباني وصل إلى درجة الانزعاج من عدم تحرك فريق باريس سان جيرمان حتى الآن بخصوص صفقة النجم الفرنسي، كيليان مبابي، ليُمهل حوالى 24 ساعة فقط، وإلا فستتغير الخطة تماماً.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أمهل فريق ريال مدريد الإسباني منافسه باريس سان جيرمان حتى مساء الأحد، أي حوالى 24 ساعة فقط، من أجل الموافقة على العرض الأخير المُقدم من النادي "الملكي" وقيمته 180 مليون يورو، من أجل التعاقد مع كيليان مبابي.

وإذا لم تتلقَّ إدارة النادي "الملكي" أي جواب رسمي من النادي "الباريسي"، فإن الأول سينسحب من الصفقة نهائياً، وسيرفض التعاقد مع كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما سيعني أن اللاعب من الممكن أن يتعاقد مع ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية، وليس الآن.

يُذكر أن تقارير الصحف الرياضية العالمية، وخصوصاً الإسبانية، مثل "ماركا"، أشارت في وقت سابق إلى أنّ صفقة المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، حُسمت لمصلحة النادي "الملكي" وفي الأيام القادمة سيُعلن الفريق رسمياً إتمام الصفقة، إلا أن الأمور تبدو معقدة في الوقت الحالي.

المساهمون