العيدوني يقترب من توديع فريقه المجري: إليكم تفاصيل التطورات الجديدة

العيدوني يقترب من توديع فريقه المجري: إليكم تفاصيل التطورات الجديدة

23 يناير 2023
العيدوني تألق بشكل كبير في المونديال (ديفيد إس بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

اقترب التونسي عيسى العيدوني، نجم وسط ميدان فريق فرانكفاروس المجري، من الرحيل عن فريقه في الميركاتو الشتوي الحالي، مع تزايد اهتمام العديد من الفرق بخدماته منذ مشاركته في نهائيات كأس العالم 2022، مع المنتخب التونسي.

وأكد موقع "Csakfoci" المجري، الإثنين، أن إدارة فرانكفاروش توصلت بعرضين رسميين في الساعات الماضية من فريق إسباني وآخر ألماني، وأن النادي يُفاضل بين العرضين من أجل تحديد موقفه النهائي، ويتجه إلى قبول فكرة التخلي عن نجم وسط ميدانه.

ورفض الموقع الكشف عن الفريقين، ولكنّه أكد أن الفريق الإسباني الذي يريد التعاقد مع العيدوني يُشارك في مسابقة أوروبية ويُعتبر من الفرق القوية في إسبانيا، وهو ما يعني أن العيدوني قد يُرحب بهذه الصفقة، بالنظر إلى أن الدوري الإسباني من أفضل الدوريات في العالم.

وكان النجم التونسي الذي تألق في مونديال قطر 2022، قد أكد في وقت سابق، أنّه لا ينوي الرحيل عن فريقه في الميركاتو الشتوي، إلا في حال توفر عرض قوي تُوافق عليه إدارة النادي، وساد الاعتقاد بأنه لن يرحل عن الفريق ولكن العروض الجديدة قد تقلب الطاولة وتدفعه إلى تغيير موقفه.

وارتفعت أسهم العيدوني منذ مشاركته في المونديال، حيث سبق لأندية إيطالية أن عبّرت عن رغبتها في التعاقد معه وخاصة فريق سمبدوريا، ولكن ترتيب الفريق لا يغري أي لاعب بالانتقال إليه.

المساهمون