السلة الأميركية: ليكرز يواصل صحوته وباكس على مشارف التأهل

السلة الأميركية: ليكرز يواصل صحوته وباكس على مشارف التأهل

28 مايو 2021
لوس أنجليس ليكرز قريب من نصف النهائي (Getty)
+ الخط -

تابع فريق لوس أنجليس ليكرز صحوته المُميزة في "بلاي أوف" السلة الأميركية، وحقق فوزاً جديداً على منافسه فينيكس صانز (109 – 95)، ليتقدم لأول مرة في السلسلة ويؤكد عزمه متابعة العروض القوية بغية المنافسة على لقب هذا الموسم أيضاً.

وتفوق فريق لوس أنجليس ليكرز على فينيكس صانز في المباراة الرابعة التي جمعتهما، ليتقدم في السلسلة (2 – 1)، وأثبت اللاعب، أنطوني ديفيس، أنه نجم الفريق حالياً بتسجيله 34 نقطة من بينها 18 نقطة في الربع الثالث، والتي ساهمت بصناعة هذا الفوز المهم.

كما وساهم النجم، ليبرون جيمس، في صناعة هذا الفوز بعد أن سجل 21 نقطة وصنع 9 تمريرات حاسمة و6 متابعات، بالإضافة لتسجيل الألماني، دينيس شرودر، 20 نقطة في المباراة، في حين كان اللاعب، ديانرديه إيتون، أفضل مُسجل لفريق فينيكس صانز (2 نقطة و11 متابعة).

في المقابل بات فريق ميلووكي باكس على بُعد خطوة واحدة من التأهل إلى نصف نهائي المنطقة الشرقية، وذلك بعد تقدمه على منافسه ميامي هيت في السلسلة بفوزه عليه (114 – 84)، ويمكن لفريق باكس حسم التأهل في حال فوزه في المباراة الرابعة، ليثأر من خسارته في الموسم الماضي (4 – 1).

وفي مباراة ثالثة، أثبت لاعب الارتكاز الصربي نيكولا يوكيتش لماذا هو مرشح لنيل لقب أفضل لاعب في الدوري هذا العام بقيادته دنفر ناغتس إلى الفوز على بورتلاند ترايل بلايزرز (120 – 115) بفضل تسجيله 36 نقطة مع 11 متابعة و5 تمريرات حاسمة ليتقدم فريقه (2 – 1) في السلسلة.

المساهمون