الأهلي يحسم لقب الدوري المصري للكرة الطائرة على حساب الزمالك

الأهلي يحسم لقب الدوري المصري للكرة الطائرة بعد قمة مثيرة أمام الزمالك

02 يونيو 2021
الأهلي أضاف تتويجاً جديداً إلى رصيده (تويتر)
+ الخط -

تُوج النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري للكرة الطائرة لموسم 2020-2021 للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما في ختام الموسم.

وأقيمت المباراة في حضور أسر لاعبي الفريقين فقط، بخلاف 35 شخصاً من كل ناد من كبار مسؤوليه في الصالة المغطاة لنادي المقاولون العرب.

ورفع الأهلي رصيده إلى 62 نقطة، ليحسم الصدارة لصالحه، مقابل 59 نقطة للزمالك في المقابل، بعد أن ظل الناديان متساويين في الترتيب للعديد من الجولات حتى لقاء القمة الأخير.

ونجح الأهلي في حسم المباراة بسهولة لصالحه بفضل تألق لاعبه الكندي رايمون، بالإضافة إلى النجم الكبير أحمد صلاح كابتن المنتخب المصري.

وجاء الشوط الأول قوياً بين الفريقين، تبادلا خلاله النقاط حتى حسمه الأهلي لصالحه بنتيجة 25-22.

وفي الشوط الثاني اشتعلت المباراة بشكل أكبر، وتقدم الزمالك أكثر من مرة في النتيجة حتى 17-16 ثم انتفض الأهلي مستفيداً من تألق أحمد صلاح وضرباته الحاسمة مع زميله الكندي رايمون وينهي الشوط 25-23.

وفي الشوط الثالث انهار الزمالك معنوياً، وتفوق الأهلي بشكل كامل في الصالة، لينجح في التقدم بفارق وصل إلى 7 نقاط من وقت إلى آخر مع تألق أحمد صلاح ورايمون وعبد الله عبد السلام، وينجح الأهلي في الوصول بالنتيجة إلى 24-20 ولكنه تراجع مع صحوة للزمالك، قبل أن يحسم النتيجة لصالحه إلى 25-22 بضربة قوية لأحمد سعيد، وينهي اللقاء للأهلي، ويحصد لقب بطل الدوري المصري.

المساهمون