"أولتراس" مرسيليا تحطم حلم طفل يبلغ من العمر 8 سنوات

"أولتراس" مرسيليا تحطم حلم طفل يبلغ من العمر 8 سنوات

02 نوفمبر 2023
جماهير مرسيليا تسببت بإلغاء مواجهة ليون (كريستوف سيمون/Getty)
+ الخط -

قررت الرابطة الفرنسية لكرة القدم، الأحد الماضي، تأجيل مباراة القمة في الدوري الفرنسي بين أولمبيك مرسيليا وضيفه أولمبيك ليون، على ملعب "فيلودروم" في مدينة مرسيليا، بعد أن تعرضت حافلة الفريق الضيف، لهجوم بالحجارة، تسبب في كسر نافذتين بالحافلة، بالإضافة إلى إصابة المدير الفني الإيطالي للفريق فابيو غروسو.

وكشف موقع "آر إم سي" الفرنسي، أمس الأربعاء، أنّ أولتراس مرسيليا لم يتسببوا في إلغاء اللقاء فقط، بل حطّموا حلم طفل فرنسي يدعى لاتيس ويبلغ من العمر 8 سنوات، جاء من مدينة كومبيين في شمال فرنسا، وقطع رحلة 850 كيلومتراً ذهاباً، للوصول إلى جنوب البلاد، مع قطعه نفس المسافة في رحلة العودة.

وكان الطفل الفرنسي يحلم منذ فترة بمتابعة هذه المباراة، من أجل مشاهدة نجمه الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم فريق مرسيليا، لكن انتهى به الأمر بعد قرار إلغاء المواجهة بالبكاء في أحضان والده الذي أيقظه عند الساعة الرابعة فجراً، لركوب القطار والسفر إلى مرسيليا.

وقال الطفل في تصريح لنفس الموقع بعد المباراة: "عندما علمنا بإلغاء المباراة، كنت بين ذراعي والدي وبكيت، لأنني أردت رؤية لاعبي المفضل أوباميانغ، لكننا لن نتمكن من ذلك بعد الآن".

المساهمون