أنتوني يرد على تهم الاعتداء وينشر "دليل براءته"

أنتوني يرد على تهم الاعتداء وينشر "دليل براءته"

11 سبتمبر 2023
لن يعود أنتوني لمانشستر يونايتد حتى تنتهي قضيته في البرازيل (غاريث غوبلي/Getty)
+ الخط -

قرر النجم البرازيلي أنتوني، لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، نفي جميع تهم الاعتداء على صديقته السابقة، غابرييلا كافالين، التي قدمت شكوى رسمية إلى الشرطة في مدينة ساو باولو، تتعلق باستخدام العنف ضد المرأة.

ووجد أنتوني نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعدما أصبحت قضيته رأي عام في البرازيل والعالم، بالإضافة إلى تحرك إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ضده، ما جعله يلجأ إلى حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل البريطانية، الأحد، فإنه نشر بعض الصور، التي أكد أنها "دليل براءته"، عبر خاصية "الستوري" في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، رغم أن الشرطة ما زالت تحقق في قضيته.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وكتب أنتوني معلقاً على الصور التي نشرها على "إنستغرام": "لا أرغب في ذلك، لكنني مجبر على نشر جزء صغير من محادثات الواتساب، التي تثبت بأنه لم يكن لنا سوى لقاء واحد وحدث بالتراضي. هذه القضية وهذا الاحتيال سيجري تحويله إلى القضاء".

ويحاول أنتوني الآن إثبات براءته من التهم الموجهة ضده، لأن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ترفض عودته إلى تشكيلة المدرب الهولندي إريك تين هاغ، حتى يجري العمل على إنهاء القضية التي يواجهها في البرازيل.

المساهمون