أتلتيكو مدريد يستعد لتكريم أسطورة المغرب بهذه الطريقة

أتلتيكو مدريد يستعد لتكريم أسطورة المغرب بهذه الطريقة

27 مارس 2023
يريد أتلتيكو مدريد تخليد ذكرى أسطورة منتخب المغرب (أوسكار غونزاليس/Getty)
+ الخط -

يستعد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لتكريم أسطورة منتخب المغرب، الراحل العربي بن مبارك، قبل انطلاق المواجهة الودية التي ستجمع "أسود الأطلس" ومنتخب البيرو، الثلاثاء، في ملعب "ميتروبوليتانو".

وكشفت صحيفة "لوماتان" المغربية الناطقة باللغة الفرنسية، الاثنين، أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد، وبعد التنسيق مع الاتحاد المغربي لكرة القدم، قررت تكريم الأسطورة الراحل العربي بن مبارك، الذي يعد أحد أبرز النجوم في تاريخ "الروخيبلانكوس".

وتابعت أن المدرب وليد الركراكي ونجوم المنتخب المغربي سيقومون بوضع إكليل من الزهور على صورة أسطورة نادي أتلتيكو مدريد السابق العربي بن مبارك، فيما ستقوم إدارة الفريق الإسباني بتبادل قميص خاص مع الاتحاد المغربي لكرة القدم تكريماً لما فعله الراحل مع "الروخيبلانكوس" بين 1950 و1954.

وأوضحت أن العربي بن مبارك توج مع نادي أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم في مناسبتين، واستطاع أسطورة المغرب تسجيل 55 هدفا في مسيرته الاحترافية مع "الروخيبلانكوس"، ما يجعله الهداف التاريخي للمغاربة في "الليغا".

واختتمت بأن إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني سبق لها تكريم أسطورة منتخب المغرب الراحل العربي بن مبارك، بعدما وضعت اسمه في ساحة معلب "ميتروبوليتانو"، بسبب ما فعله الهداف في تاريخ "الروخيبلانكوس".

المساهمون