"بيلد" الألمانية: بقاء هالاند مع دورتموند شبه مستحيل وتربُّص فريقين

"بيلد" الألمانية: بقاء هالاند مع دورتموند شبه مستحيل وتربُّص فريقين كبيرين

07 مارس 2022
هالاند لن يبقى مع دورتموند نهاية الموسم (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "بيلد الألمانية اليوم عن تفاصيل جديدة بخصوص صفقة المهاجم النرويجي لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، إرلينغ هالاند، المطلوب في أكثر من فريق أوروبي قبل الوصول إلى سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ولفتت الصحيفة الألمانية في هذا الإطار إلى أن بقاء هالاند مع دورتموند لعام آخر بات شبه مستحيل واللاعب سيُغادر في نهاية موسم 2021-2022، وهو ما يعني أن الهداف النرويجي الشاب لن يبقى في منافسات "البوندسليغا".

وكشفت "بيلد" أيضاً عن الفريقين اللذين يتصدران قائمة المرشحين للتعاقد مع هالاند وهما ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي، وذلك بسبب قدرتهما على دفع المبلغ المالي الذي طلبه وكيل أعمال اللاعب النرويجي قبل بدء انتشار الأخبار التي تتعلق بإمكانية رحيله عن دورتموند.

في المقابل، فإن الصحف "الكتالونية" تحدثت في وقت سابق عن أن فريق برشلونة يُنافس أيضاً ريال مدريد ومانشستر سيتي من أجل محاولة الظفر بالمهاجم هالاند، ويستغل لابورتا علاقته الجيدة مع وكيل الأعمال، مينو رايولا، الذي سيقود أي مفاوضات مع اللاعب.

وفي وقت تؤكد جميع التقارير مغادرة هالاند لفريق دورتموند بنسبة كبيرة، بدأت التساؤلات حول الفريق الذي سيلعب معه المهاجم النرويجي في الموسم المقبل، وهل سينتقل إلى منافسات "الليغا" كما تتحدث الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المساهمون