نجوم الغناء يعودون عبر الدراما

نجوم الغناء يعودون عبر الدراما

07 يناير 2016
شيرين في مسلسل طريقي (يوتيوب)
+ الخط -
 شهدت الساحة الفنية أخيرا عودة عدد من نجوم الغناء إلى الشاشات بعد غياب طويل، وتخليهم تمامًا عن التفكير في التمثيل. ولعل الكساد الذي يعيشه الوسط الفني كان سببًا في هذه العودة المفاجئة.

على سبيل المثال، عادت المغنية شيرين عبد الوهاب العام الماضي في مسلسل "طريقي" المقتبس عن مسلسل كولومبي، ونجحت في إعادة إثبات موهبتها التمثيلية، بعد مشاركتها عام 2003 في فيلم "ميدو مشاكل" أمام أحمد حلمي، ليكون "طريقي" بمثابة انطلاقة جديدة لها بعد 12 عاما من الغياب.

وعلى النهج نفسه، سارت المطربة لطيفة التونسية التي من المقرر أن تظهر في بطولة مسلسل "كلمة سر" منتصف هذا العام، وذلك بعد غيابها خمسة عشر عاما عن الشاشة منذ ظهورها في فيلم "سكوت ح نصور" للمخرج الراحل يوسف شاهين.

أما كاظم الساهر، فقد فاجأ جمهوره بظهوره منذ أيام في الشارة الغنائية لمسلسل "مدرسة الحب"، وهو يستكمل أيضا تأدية دور الراوي في المسلسل نفسه، وسيعرض في شهر رمضان المقبل.

ورحب جمهور الساهر بالخطوة الإيجابية التي أقدم عليها "القيصر" التي تعيده ثانية إلى التمثيل، بعد أن قدم بطولة مسلسل "رحلة مع المسافر" عام 1993، وهو العام نفسه الذي غاب فيه الهضبة "عمرو دياب" عن التمثيل بعد أن قدم آخر أدواره في فيلم "ضحك ولعب وجد وحب"، ليقرر العودة هذا العام أيضاً من خلال مسلسل درامي يحمل عنوان "الشهرة"، وهو من تأليف مدحت العدل وطارق العريان.

فمن يا ترى من النجوم الغائبين سيقرر العودة أيضا هذا العام، لإثبات نجومية من نوع آخر؟

المساهمون