رقص المشاهير: ريما فقيه أولى وخروج رين أشقر

رقص المشاهير: ريما فقيه أولى وخروج رين أشقر

30 مارس 2015
من البرنامج (العربي الجديد)
+ الخط -

بقي من نجوم "الرقص مع المشاهير" تسعة فقط، والمنافسة بينهم في أوجها، وأداؤهم يتأرجَح بين سهرة وأخرى. علماً أنّ السهرة الخامسة، ليل الأحد الفائت، التي كانت مخصّصة لتحية أهم رموز الغناء في العالم، مثل مايكل جاكسون، شهدت تقدّماً ملحوظاً لأنطوني توما الذي انتزع علامة 9 من أعضاء لجنة التحكيم بعدما رقص الـPaso Doble على أغنية نجمه المفضّل مايكل جاكسون.

أنطوني تمرّد في السهرة الماضية التي قدّمها كالعادة كارلا حداد ووسام بريدي، وأخرجها باسم كريستو، وأنتجتها جنان ملاط، وأكّد أنّه يكره وصفه بـ "المهضوم" و"اللطيف" ويحبّ أن يسمع صفة "مثير".

ورغم أداء توما الاستثنائي إلا أنّ ملكة الجمال الأميركية، اللبنانية الأصل، ريما فقيه حصلت، للمرّة الأولى هذا الموسم، على علامة 10، بعدما رقصت الفوكستروت على أغنية "شمعة في الريح" باحتراف. 

المصري محمد عطيّة تحرّر بالكامل ورقص السامبا على أنغام أغنية "قمرين" للنجم عمرو دياب، وحيّته اللجنة على ثقته بنفسه وجرأته في هزّ الوسط رغم أنّه رجل. وكان عطية سعيداً بعلامته على اعتبار السامبا رقصة صعبة. ومازحه أنطوني توما خلال تلقّي علامات لجنة التحكيم، وأحضر له صورة محبوبته النجمة العالمية جينيفر أنيستون، ولم يتردّد عطية في تقبيل الصورة معلناً أنّه مغرم بها حتّى النخاع.



عارضة الأزياء التونسية ليلى بن خليفة تألّقت في رقص "الفيناس والتز" على أغنية إديث بياف الشهيرة "La vie en rose"، لكنّها لم تبهر لجنة التحكيم بما يكفي، وتراجع أداؤها عن السهرة الماضية.

الممثلة كارمن لبّس لم توفّق كذلك في رقص الـ "تشاتشا" على أغنية فيروز "كان عنّا طاحون"، واحتلّت المرتبة الأخيرة. لكنّها تقبّلت كلّ ملاحظات لجنة التحكيم بصدر رحب وروح رياضية. وعندما وقفت في دائرة الخطر مع رين أشقر التي رقصت الـ "تشاشا" على أغنية مادونا "Living for love"، أنقذها تصويت الجمهور، وغادرت رين أشقر المنافسة.



كذلك استفادت ملكة جمال مصر، أمينة أشرف، ممّا تعرفه من خطوات في الرقص الشرقي لتقدّم "صالصا" ملفتة على أغنية شاكيرا الشهيرة "Hips don't lie". أما الممثلة داليدا خليل فكانت جيّدة برقص "التانغو" على أغنية آديل "Rolling in the deep".

الممثل غابرييل يمّين كعادته وضع كلّ إحساسه في رقص "التانغو" على أغنية عبد الحليم حافظ "أسمر يا أسمراني"، فنال علامات فاجأته من لجنة التحكيم. أما لاعب كرة السلّة روني فهد فلم يوفّق كثيراً في رقص الـ"كويك ستيب" على أنغام أغنية فريق البيتلز "Help"، لكنّه وعد ببذل مجهود إضافي في السهرات المقبلة حتّى يسترجع مكانته في الصدارة.

المساهمون