بالفيديو...لاعب مغمور يحتفل على طريقة مايكل جاكسون!

بالفيديو...لاعب مغمور يحتفل على طريقة مايكل جاكسون!

العربي الجديد

العربي الجديد
23 فبراير 2015
+ الخط -

احتفل لاعب فريق ريدينج الإنجليزي جيمي ماكي بالهدف الذي سجله ضد فريق إيبويش تاون، ضمن منافسات الدرجة الأولى الإنجليزية بطريقة غريبة وفريدة من نوعها، وذلك على طريقة المغني الشهير مايكل جاكسون.  

ولم يشهد اللقاء سوى تسجيل هذا الهدف الوحيد الذي منح الفوز والنقاط الثلاث لريدينج، وذلك إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء باغتت الدفاع وحارس المرمى لتعانق الشباك، وتعلن تقدم فريق ريدينج بهدف وحيد، وهو الهدف الذي حافظ عليه ريدينج ليحقق ثلاث نقاط كاملة من اللقاء، ويخرج منتصراً على إيبويش تاون.

لكن المثير في هذا الهدف هي طريقة احتفال جيمي ماكي صاحب الهدف الوحيد الذي قرر الاحتفال بطريقة غريبة، من خلال رقصة للمغني الشهير الراحل مايكل جاكسون، وتوجه مباشرة بعد أن هز الشباك إلى جانب قسم من الجمهور، حيثُ بدأ بتأدية الرقصة على طريقة جاكسون، محتفلاً بهدفه الوحيد الذي منح فريقه الفوز الغالي.

ذات صلة

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

الصورة

رياضة

أكد منتخب الأردن أنّه جاهز لحصد لقب كأس آسيا، بعدما آمن بحلمه وتابع التقدّم في البطولة القارية المقامة حالياً في قطر، حين هزم نظيره كوريا الجنوبية بهدفين.

الصورة
GettyImages-1990635419.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب الأردن موسى التعمري في حديث خاص لـ "العربي الجديد" بعد نهاية المباراة التي فاز فيها منتخب "النشامى" على كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين