جان-كلود فان دام يدافع عن ممثل مصري

جان-كلود فان دام يدافع عن ممثل مصري بعد مقلب "رامز موفي ستار"

08 ابريل 2022
يشارك فان دام في برنامج المقالب "رامز موفي ستار" (فريد دوفور/ فرانس برس)
+ الخط -

دافع الممثل جان-كلود فان دام عن الممثل المصري الشاب محمد أنور الذي كان ضحية حلقة برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، الجمعة، أمام الانتقادات الحادة التي وجّهها له المشاهدون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في الحلقة السادسة من البرنامج الذي يشارك فان دام في تقديمه مع المصري رامز جلال، تحدّث نجم هوليوود، في المقلب، ومحمد أنور عن مشاهد ستجمعهما في فيلم. وقال له أنور: "أنا عايز أوطي أبوس رجلك دلوقتي من فرحتي (أريد تقبيل قدمك فرحاً)، أنت متعرفش (لا تعرف) أنا بمثل مع من في مصر".

ما قاله أنور لاقى هجوماً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومن بعض زملائه الذين اتهموه بإهانة الفن المصري والتقليل من قيمة نفسه، حتى إن فان دام رد عليه، خلال الحلقة، قائلاً بالإنكليزية: "قبّل قدم والدتك أفضل".

وعلم النجم العالمي بالهجوم الذي تعرّض له أنور عن طريق مستشاره الإعلامي المصري وليد الطلباني، ووجّه إليه منشوراً عبر حسابه في "إنستغرام" قال فيه: "أخي الصغير محمد أنور، عرفتُ من مستشاري الإعلامي أنك تعرّضت لموجة من الانتقادات بسبب سوء فهم حدث لدى بعض المشاهدين عندما حاولتَ التعبير عن حبك وتقديرك لي، هذا الهجوم أحزنني بالطبع. أريد منك أن تسمو عن هذه الانتقادات ولا تلتفت إليها، لأنني رأيت أخلاقًا عظيمة وطيبة منك. نحن إخوة ولا فرق بيننا. رمضان كريم".

أسعد أنور رد عليه اليوم قائلاً: "شكراً جداً على كلام حضرتك، ده أنت وضحت قصدي، وإن الكلام كان عفوي، ومقصدش بيه (لا أقصد) أي حاجة غير أني أعبّر عن حبي ليك، من طفولتي وكنت بحاول أجمع كل الانكليزي اللي اتعلمته من صغري عشان أعبّر لك عن حبي ده لكني عمري ما أقدر إني أقلل من الفن المصري ولا الفنانين المصريين ولو حد فهم ده فأنا بعتذر له".

المساهمون