بيت ديفيدسون يتخلف عن رحلة فضائية على صاروخ جيف بيزوس

بيت ديفيدسون يتخلف عن رحلة فضائية على صاروخ جيف بيزوس

18 مارس 2022
لم تعلن الشركة أسباب تخلف ديفيدسون (شان زانّي/باتريك مكمولان/Getty)
+ الخط -

تخلف نجم الكوميديا الأميركي بيت ديفيدسون عن رحلة قصيرة إلى الفضاء بصاروخ جيف بيزوس.

قالت شركة الرحلات الفضائية التابعة لبيزوس مساء الخميس، إن نجم برنامج "ساترداي نايت لايف" لم يعد قادرًا على القيام بالرحلة التي تأخرت لمدة أسبوع تقريبًا. لم يتم إتاحة مزيد من التفاصيل.

أعلنت الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع أن ديفيدسون سيكون واحدًا من ستة ركاب على متن رحلة شركة بلو أوريجن القادمة. قالت الشركة إنه كان من المقرر انطلاقها يوم الأربعاء المقبل، لكن تم تأجيلها الآن إلى 29 مارس لإجراء مزيد من الاختبارات.

كان ديفيدسون هو ثالث المشاهير الذين سيصعدون على متن كبسولة بلو أوريجن الآلية للرحلة التي تستغرق 10 دقائق من غرب تكساس. قام الممثل ويليام شاتنر ولاعب كرة القدم الأميركي السابق مضيف برنامج "صباح الخير أمريكا" مايكل ستراهان برحلة العام الماضي. كان بيزوس في أول رحلة طيران لشركته مع ركاب في يوليو/ تموز الماضي.

قالت الشركة إنها ستعلن عن بديل ديفيدسون للانضمام إلى الركاب الخمسة الذين يدفعون ثمن الرحلة في الأيام المقبلة. كان ديفيدسون ذاهبًا كضيف على بيزوس. لم تكشف الشركة عن سعر التذكرة العملاء.

كتب ديفيدسون الذي يواعد نجمة الواقع كيم كاردشيان، ولعب دور البطولة في فيلم شبه السيرة الذاتية "ذا كينغ أوف ستاتين أيلاند"، والذي تم إصداره في عام 2020.

(أسوشييتد برس)

المساهمون