بدء تصوير الأعمال التلفزيونية الرمضانية فى تونس

بدء تصوير الأعمال التلفزيونية الرمضانية فى تونس

02 فبراير 2017
أثار مسلسل أولاد مفيدة جدلا واسعاً بسبب محتواه(يوتيوب)
+ الخط -


على الرغم من قلة الإنتاجات الدرامية الرمضانية التونسية، والتي لا تتجاوز خمسة أعمال موسمية، إلا أن التلفزيونات التونسية الخاصة، شرعت بتصوير الأعمال الرمضانية، التي عرضت في المواسم الماضية.

فقد شرع الإعلامي والمخرج سامي الفهري، فى تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أولاد مفيدة" الذي بث على  قناة "الحوار التونسي" التى يمتلكها مخرج العمل نفسه، وحقق أعلى نسب مشاهدة فى السنتين الماضيتين. كما أثار جدلاً فى الأوساط التونسية بشأن القضايا التى تعرض إليها، والتى اعتبرها بعض المتابعين، من المسائل المسكوت عنها، والتى لا ينبغي طرحها، خاصة في شهر رمضان الكريم.

وسيحافظ الجزء الثالث على الأبطال نفسهم تقريباً، الذين نجحوا في الجزء الثاني، وهم وحيدة الدريدي ونادرة لملوم وهشام رستم وياسين بن قمرة ونضال السعدي ونسيم زادية وسلمى المحجوبي وأحمد الأندلسي وخديجة الفهري وعائشة الفهري، وستلتحق بهم الممثلة ريم بن مسعود.

كذلك شرعت قناة "نسمة تي في" بتصوير الجزء السابع من السلسلة الفكاهية "نسيبتي العزيزة"، السلسلة التى فشلت فى تحقيق أي نجاح يذكر فى رمضان الماضي، إلا أن إدارة القناة متمسكة بها، وستعتمد فيها الأبطال أنفسهم، وهم يونس الفارحي وسفيان الداهش وكوثر الباردي ومنى نورالدين، والممثلة الجزائرية رزيقة فرحان، كما سيشارك فى الجزء السابع نجم الكوميديا التونسية الأمين النهدي.

أما بالنسبة لـ"التلفزيون الرسمي التونسي"، فلم يشرع بعد فى تصوير الأعمال الدرامية الرمضانية التي كان يحتكر إنتاجها لسنوات عديدة، وقد أرجع البعض هذا التأخير إلى المشاكل التى يعاني منها هذا التلفزيون، خاصة على المستوى المادي.

 




المساهمون