6 تونسيين في أعمال دراميّة عربيّة

27 مارس 2016
دُرة (فيسبوك)
+ الخط -
يشارك العديد من الممثّلين والممثّلات التونسيّين، في مسلسلات شهر رمضان المقبل، مع نجوم الدراما المصريّة والعربيّة. ورغم أنَّ البعض منهم قد تعوّد الحضور في الأعمال الدراميّة العربيّة، إلا أنّ البعض الآخر، سيسجل حضوره لأول مرة.

1- تميم عبده والحضور مع عادل إمام
الممثل التونسي، تميم عبده، ورغم أن نقابة الممثلين المصريين رفضت منحه عضويتها، يحضر للموسم الثالث على التوالي في العمل الدرامي الذى يقدمه، عادل إمام. فبعد حضوره في مسلسل "العراف" و"أستاذ ورئيس قسم"، يشارك هذه السنة في مسلسل "مأمون وشركاؤه"، الذى سيتولى بطولته عادل إمام، ويخرجه نجله رامي إمام.

2- ساندي تشارك "الكينغ"
الممثلة التونسية، ساندي، سيكون لها حضور في العمل الدرامي "المغني"، وهو من بطولة محمد منير. الممثلة التونسية ستشارك الكينغ بعض المشاهد في المسلسل الذي يشكل الحدث فى رمضان المقبل، من خلال حضور محمد منير فيه.

3- لطيفة وأول عمل درامي
نجمة الغناء التونسية، لطيفة، وبعد مشاركتها في السينما من خلال فيلم "سكوت هنصور" من إخراج الراحل، يوسف شاهين، تسجل حضورها في الدراما من خلال مسلسل " كلمة سرّ"، وهو أول عمل درامي تشارك فيه المطربة التونسية.

4- سارة الطرابلسي تشارك بعملين
الممثلة التونسية، سارة الطرابلسي، سيكون لها مشاركة في عملين دراميين هما "الأسطورة"، من بطولة النجم محمد رمضان، و"الطبال" بطولة روجينا. الممثلة التونسية رغم ضعف مشاركتها في أعمال درامية تونسية، سيشكل حضورها في عملين دراميين مفاجأة لعديد التونسيين بغض النظر عن حجم الدور الذي ستلعبه.

5- درة ضيفة دائمة
الممثلة التونسية، درة زروق، المعروفة بدرة، سيتواصل حضورها في الدراما الرمضانية العربية، من خلال مشاركتها في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، ومسلسل "الخروج" مع شريف سلامة. درة كان لها في شهر رمضان الماضي حضورٌ في الدراما المصرية والتونسية.

6- فريال يوسف تتألق من جديد
عرفها الجمهور التونسي باسم، فريال قراجة، في العديد من الأعمال الدراميَّة التونسيَّة، لتتحول إلى مصر، ويصبح اسمها فريال يوسف، وهي تواصل التألُّق في بلاد الفراعنة، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسليْن رمضانيين، الأوَّل، بعنوان "سقوط حر"، مع الفنانة نيللي كريم. والثاني، بعنوان "أزمة نسب"، مع زينة ومحمود عبد المغني. فريال غابت عن الدراما التونسية، واكتفت بالحضور في الدراما المصريّة، رغم محاولة بعض المخرجين التونسيين، تشريكها في أعمالهم لرمضان 2016.


إقرأ أيضاً: فنانون عرب في دراما رمضان
المساهمون