ما هي شروط حضور حفل "الهضبة" في القاهرة؟

ما هي شروط حضور حفل "الهضبة" في القاهرة؟

01 فبراير 2017
الحفل ممنوع على وسائل الإعلام (العربي الجديد)
+ الخط -
يحيي المطرب عمرو دياب حفل عيد الحب الموافق 14 من شهر فبراير/شباط الحالي بأحد فنادق حي التجمع الخامس في القاهرة، ويستمر الحفل ساعتين من الحادية عشرة مساءً إلى الواحدة من فجر اليوم التالي.

 
وقال مصدر في الفندق في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد" إن الحفل لن يدخله المراهقون ممن هم دون عمر الـ 21، كما لن يسمح على الإطلاق بدخول كاميرات الفيديو، ولا يوجد أي قناة تلفزيونية ستقوم بنقل الحفل مباشرة مثلما تردد أخيراً في عدد من المواقع الإلكترونية والصحف.

 
وتبلغ أسعار تذاكر الحفل 2000 و3500 و4000 جنيه، وقد نفدت حتى الآن تذاكر الفئة الأولى 2000 جنيه.

 

وقد أشار المصدر إلى أن عمرو دياب ومستشارته الإعلامية هدى الناظر على تواصل دائم مع منظمي الحفل وإدارة الفندق للوقوف على كافة التفاصيل وتأمينات الفندق جيداً، وكشف وجود أي خلل في القاعة التي سيقام بها الحفل.

 

هذا ويعود تدخّل عمرو بنفسه في تفاصيل هذا الحفل بعد الأزمة الكبيرة التي حدثت في إحدى حفلاته برأس السنة باشتراط منظمي الحفل عدم دخول الفتيات المحجبات، وهو ما أدى إلى تدخل المطرب الملقب بالهضبة شخصياً في الأمر ودفع مستشارته الإعلامية لإجراء مداخلات في عدد كبير من البرامج لإعلان إلغاء هذا الشرط من دخول الحفل.

 

ويستعد عمرو دياب للسفر إلى دبي لارتباطه بحفل غنائي هناك يوم 3 فبراير/شباط الجاري بأوبرا دبي، وكان آخر تواجد لعمرو دياب في دبي في ليلة رأس السنة حيث أحيا حفلاً ضخماً هناك.

 

وفي سياق مختلف، طرح عمرو مؤخراً برومو فيديو كليب أغنيته "معاك قلبي" من إنتاج شركته ناي، ومن المقرر طرح الأغنية قريباً.


 







دلالات

المساهمون