هل فيديو عمرو دياب هو الرد على شيرين؟

هل فيديو عمرو دياب هو الرد على شيرين؟

25 يناير 2017
ظهر "الهضبة" بلياقة بدنية عالية (إنستاغرام)
+ الخط -



 

بعدما اعتبرت الفنانة المصرية شيرين في مقطع فيديو أثار الجدل أن زميلها عمرو دياب قد شاخ و"كبر وراحت عليه"، رد الفنان بشكل غير مباشر عبر مقطع فيديو لقي تفاعلاً كبيراً في ساعات. إذ نشر لنفسه مقطع فيديو وهو يستعرض لياقته البدنية العالية في إشارة إلى منافسته للشباب الحالي.

 

وبث عمرو دياب مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه وهو يقوم بتمارين رياضية مكثفة ومتعددة، وبدت أنها تمارين قاسية من خلال الجهد المبذول، وانتهى باستعراض عضلاته من الأمام والجانب. وهي العضلات التي بدت أقوى من تلك التي يملكها الكثير من الشباب العشريني والثلاثيني.

 

#AmrDiab #workout #Gym #CrossFit #musician #music #Egypt #عالم_عمرو_دياب #عمرو_دياب

Une vidéo publiée par Amr Diab (@amrdiab) le



وتفاعلت مواقع التواصل والصحافة بكثافة مع الفيديو، إذ شوهد في "إنستاغرام" مثلاً لما لا يقل عن 350 ألف مرة، وتلقى أكثر من 6.6 آلاف تعليق في غضون ساعات فقط. فيما تناقلته الصحافة العربية بشكل كبير وصنفته كرد على الفنانة المصرية شيرين.

 

وكان مقطع فيديو لشيرين قد أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأشعل الخلاف بين جمهور الفنان المصري عمرو دياب، والفنانة. وكان الفيديو قد تم تصويره في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش قبل أيام. وظهرت فيه وهي تقول "ليس عندنا في مصر غنائياً، سوى تامر حسني ومحمد حماقي، لكن الـ(لم تقل الاسم) كبر خلاص في السن وراحت عليه إحنا اللي جايين".  قبل أن تعتذر فيما بعد.

 



(العربي الجديد) 






المساهمون