نجومٌ تنتظر الجماهير عودتهم إلى الملاعب بفارغ الصبر

نجومٌ تنتظر الجماهير عودتهم إلى الملاعب بفارغ الصبر

14 نوفمبر 2017
جماهير الريال تترقب عودة بيل وكارفاخال (Getty)
+ الخط -
تنتظر جماهير كرة القدم العالمية عودة بعض النجوم في القريب العاجل إلى فرقها، خاصة أن معظمهم يُشكل إضافة كبيرة للمدربين، وبإمكانهم المساهمة في تحقيق الانتصارات، إضافة إلى أن جدول المباريات في الفترة المقبلة سيكون مزدحماً جداً قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتتمنى جماهير ريال مدريد في البداية أن يتعافى الظهير الأيمن الإسباني داني كارافاخال ويعود إلى المباريات الرسمية، وهو الذي تدرب في الفترة الأخيرة بشكل منفرد بعد معاناته من مشكال قلبية، كما أن عشاق النادي الملكي يتطلعون لعودة الويلزي غاريث بيل، بهدف مساعدة خط المقدمة، خاصة في ظل الشحّ التهديفي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة.

ننتقل بعدها إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث تترقب الجماهير موعد عودة النجم الفرنسي بول بوغبا، والذي ظهر في بداية الموسم بشكل رائع بتشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على مستوى صناعة الفرص وكذلك التسجيل، حتى إن غيابه أثّر كثيراً على مستوى المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

بدورها تنتظر جماهير برشلونة الساعة تلو والأخرى من أجل عودة الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي يعتبر ثاني أغلى صفقة في التاريخ بعد البرازيلي نيمار دا سيلفا، وفي حين كان يُنتظر منه أن يتأقلم مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز بأسرع وقت ممكن تعرض لإصابة مفاجئة، وعودته قد تكون في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

من جانب آخر عانى نادي بايرن ميونخ في الفترة الأخيرة على المستوى الدفاعي واهتزت شباكه في كثير من المناسبات، هذا الأمر ربما يعود بالمقام الأول لغياب الحارس الألماني مانويل نوير، إذ كان الأخير قد تعرض لكسر في السابق، ومن المتوقع أن يعود في بداية عام 2018 لتعزيز صفوف الفريق.

نصل بعدها إلى ميلان الذي عانى بشكل كبير هذا الموسم على مستوى النتائج، فبعد إصابة أندريا كونتي بقطع في الرباط الصليبي وتأكيد غيابه لفترة طويلة تعرض أحد نجومه جياكومو بونافنتورا للإصابة هو الآخر، وأكدت الصحافة الإيطالية أن اللاعب عاد للتدريبات، وسيرفع النسق تدريجياً على أن يحضر في مباراة فريقه أمام نابولي الأسبوع المقبل.

ومن إيطاليا نختم مع إنكلترا، وتحديداً مع النجم الشاب ديلي آلي الذي قدم مستوى مبهراً في الموسم الحالي مع نادي توتنهام هوتسبر، لكنه تعرض لإصابة طفيفة، وعلى الرغم من ذلك تتمنى الجماهير أن يتعافى بأسرع وقت ممكن، خاصة أن تشكيلة المدرب مارويسيو بوتشيتينيو تعتمد عليه بشكل كبير، إذ يسعى للمنافسة على لقب البريميرليغ بالرغم من تفوق مانشستر سيتي حتى اللحظة.

المساهمون