تصدى لركلة جزاء...ابن الأسطورة كلينسمان يُنقذ فريقه من الخسارة

تصدى لركلة جزاء... ابن الأسطورة كلينسمان يُنقذ فريقه من الخسارة

08 ديسمبر 2017
+ الخط -

سجل الحارس جوناثان، ابن الأسطورة الألمانية يورغن كلينسمان حضوره اللافت في المباراة الأولى له مع فريق هيرتا برلين، وذلك عندما أنقذ فريقه من الخسارة في الوقت القاتل من المباراة التي جمعت هيرتا برلين وأوستيرساندس السويدي في بطولة "الدوري الأوروبي".

تقدم فريق أوستيرساندس السويدي في الدقيقة 58 من المباراة عن طريق اللاعب اليوناني سوتيريوس باباجيانوبولوس، ثم عاد فريق هيرتا برلين الألماني إلى اللقاء عن الدقيقة 61، بعد أن عادل اللاعب بيتير بيكاريك النتيجة (1 – 1).

لكن فريق أوستيرساندس السويدي كان قريباً من حصد النقاط الثلاث في المباراة، وذلك عندما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 85، ليُسددها اللاعب العراقي بروا نوري ويتصدى لها حارس هيرتا برلين الشاب، جوناثان كلينسمان ببراعة.

وكانت هذه المباراة الأولى لابن الأسطورة ومدرب المنتخب الألماني السابق يورغن كلينسمان الذي يبلغ من العمر عشرين سنة فقط، ليبدأ مشوار الاحتراف والنجومية مع فريق هيرتا برلين ويؤكد للجميع أنه سيسير على خطى والده الذي لطالما أسعد الجماهير الألمانية خلال مسيرته الكروية.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة

سياسة

مُنع وزير المال اليوناني الأسبق يانيس فاروفاكيس من دخول ألمانيا لحضور مؤتمر مؤيد للفلسطينيين في برلين
الصورة
مظاهرة في برلين بعد منع مؤتمر فلسطين 13 إبريل 2024

سياسة

خرجت مظاهرة، ظهر السبت، في برلين احتجاجاً على قيام الشرطة الألمانيّة بمنع انعقاد مؤتمر فلسطين، أمس الجمعة، إضافة لمنع الطبيب الفلسطيني غسان أبو ستة
الصورة

منوعات

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون في جنوب غربي ألمانيا، فصل المذيعة هيلين فارس من عملها بسبب دعوتها إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.
الصورة
جلسة لمحكمة العدل الدولية بدعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا-العربي الجديد

سياسة

انتهت الجلسة الأولى من جلسات المحكمة الدولية، التي بدأت صباح اليوم الاثنين، بشأن طلب التدابير المؤقتة الذي قدمته نيكاراغوا ضد ألمانيا.

المساهمون