بيليجريني: حكم المباراة عبر عن توجهاته

بيليجريني: حكم المباراة عبر عن توجهاته

21 فبراير 2014
+ الخط -

 

شنَ المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، التشيلي مانويل بيليجريني، هجوماً حاداً على حكم مباراة فريقه امام برشلونة الإسباني، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعقب المدير الفني الأسبق، لريال مدريد الإسباني على أداء حكم المباراة ،السويدي جوناس ايركسون بعد انتهاء المباراة بقوله "لم يكن هناك عدالة، الحكم عبر عن انتمائه". وأضاف "في تنفيذ ضربة الجزاء نفسها، لم يحتسب الحكم خطأ على بوسكيتس بعد تدخله على نافاس، وبعدها احتسب ركلة جزاء من خارج المنطقة، لم يكن لديه اية سيطرة على الملعب، وكان قرارالإدارة سيئا أن تعطي مباراة قوية مثل هذه الى حكم سويدي".
وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بيليجريني قد يواجه خطر الإيقاف عن مباراة الإياب، بعد هجومه الحاد على الأداء التحكيمي وهو ما لا يسمح به الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
ومن المنتظر أن تُصدر لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرارها اليوم، بعد الاستماع الى التسجيلات الصوتية لتصريحات المدير الفني التشيلي، بالإضافة الي قراءة تقرير حكم المباراة.
يُذكر، أن مباراة الإياب ستلعب في الثاني عشر من مارس/آذار المقبل على ملعب الكامب نو، ويحتاج فيها "السيتيزين" للفوز بثلاثة أهداف نظيفة للعبور الى دور الثمانية من البطولة، فيما سيكون التعادل بأي نتيجة او الخسارة بأقل من هدفين كافياً لـ"بلاوغرانا" للعبور الى الدور نفسه من البطولة ذاتها.






المساهمون