بوغبا ينتقد مورينيو: على أرضك عليك أن تُهاجم

بوغبا ينتقد طريقة لعب مورينيو بشكل علني: على أرضك عليك أن تُهاجم

24 سبتمبر 2018
طريقة لعب مورينيو تثير الجدل مع مانشستر (Getty)
+ الخط -

انتقد النجم الفرنسي بول بوغبا مدرب فريقه مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، لأول مرة على العلن وفي تصريحات أمام الصحافيين، ووجه رسالة مباشرةً طلب فيها تغيير طريقة اللعب خصوصاً عندما يلعب على أرض ملعب "أولد ترافورد".

وانتقد النجم الفرنسي بول بوغبا طريقة لعب مدربه مورينيو، وذلك بعد التعثر الجديد لفريق مانشستر يونايتد على أرضه وأمام جماهيره في ملعب "أولد ترافورد" ضد فريق وولفرهامبتون في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وفي هذا الإطار قال بوغبا: "نحن نلعب على أرضنا، وعلينا أن نلعب بشكل أفضل ضد وولفز. عندما تلعب على أرضك عليك أن تُهاجم، تُهاجم ثم تُهاجم. هذا "أولد ترافورد" نحن هنا لكي نُهاجم. أعتقد أن الأندية تخاف عندما تُشاهد مانشستر يُهاجم ثم يُهاجم".


وتابع لاعب خط الوسط الفرنسي بوغبا حديثه وقال: "هذا كان خطأنا، كان علينا أن نُهاجم ونضغط مثلما فعلنا أمام توتنهام، ليفربول، تشلسي وأرسنال في الموسم الماضي. عندما نلعب بهذه الطريقة سيكون الأمر أسهل علينا".

وعندما سئل بول بوغبا عن لماذا لم يلعب مانشستر يونايتد بطريقة إيجابية أكثر رد الفرنسي: "لا يمكنني أن أقول لك لأنني مجرد لاعب. أنا لست المدرب، لا يمكنني، لا أريد قول ذلك، لكن كان علينا إظهار حلول أخرى في طريقة اللعب. علينا أن نتحرك أكثر نعم".

المساهمون