بعد تتويجه بجائزة الأفضل...شاهد أجمل أهداف صلاح في 2018

بعد تتويجه بجائزة الأفضل...شاهد أجمل أهداف صلاح في 2018

F3CC82BB-9950-4E10-8CED-F0571ADF039E
أيوب الحديثي
صحافي رياضي عراقي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2018.
09 يناير 2019
+ الخط -
 

نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة برفقة منتخب بلاده، أو فريقه ليفربول، منها ما ساهم في بلوغ "الريدز" النسخة قبل الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأخرى كانت مميزة لما حملته من لمسة فنية ومهارية للاعب المتوج بلقب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الماضي. وفي ما يلي نستعرض أبرز 5 أهداف لـ"الفريعون الصغير" خلال عام 2018...


مونديال 2018

تمكن النجم المصري من تسجيل هدف مصر الأول في مونديال روسيا، في المواجهة التي خسرها منتخب "الفراعنة" أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المجموعة الأولى، ليكسر رقم مجدي عبد الغني، صاحب هدف مصر في مونديال 1990، والذي كان قد أتى من ركلة جزاء أيضاً، وسجله بشباك المنتخب الهولندي. 

نصف نهائي الأبطال

صلاح نجح في هز شباك روما بهدف حاسم قرّب فريقه من نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي انتهت بنتيجة 5-2 بملعب "أنفيلد" في ذهاب دور نصف النهائي، ليرفض حينها الاحتفال، بعد التسجيل في شباك فريقه السابق، الذي كان قد مثله قبل الانضمام للعملاق الإنكليزي.



هداف البريميرليغ

هدف صلاح في المباراة الأخيرة بدوري الموسم الماضي أمام برايتون، حسم صراع هداف المسابقة الإنكليزية لصالح النجم المصري على حساب هاري كين، بعد أن نجح في الوصول إلى هدفه الثاني والثلاثين، متقدماً على هداف فريق توتنهام بفارق هدفين.


هدف عالمي

سجل النجم المصري هدفاً مميزاً في مرمى بورنموث في الجولة الـ16 من الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، وجاء من توغل رائع وسط مدافعي المنافس، قبل أن يسدد ببراعة في الشباك، ليصنف في خانة الأهداف العالمية للنجم المصري.


صراع الأبطال


حسم صلاح تأهل فريقه للدور الثاني من أبطال أوروبا بهدف بشباك نابولي بآخر مواجهات دور المجموعات، بعد صراع شرس في المجموعة مع عملاق فرنسا، نادي باريس سان جيرمان، ليرفع رصيده إلى 14 هدفاً مع الريدز في دوري أبطال أوروبا، بالتساوي مع أسطورة الفريق إيان راش.

ذات صلة

الصورة
الدرس انتهى لموا الكراريس

منوعات

أحيا مصريون وعرب على مواقع التواصل الذكرى الـ54 لمذبحة مدرسة بحر البقر التي قصفها الاحتلال الإسرائيلي يوم 8 إبريل/نيسان عام 1970 في مدينة الحسينية.
الصورة
المؤرخ أيمن فؤاد سيد (العربي الجديد)

منوعات

في حواره مع " العربي الجديد"، يقول المؤرخ أيمن فؤاد سيد إنه لا يستريح ولا يستكين أمام الآراء الشائعة، يبحث في ما قد قتل بحثاً لينتهي إلى خلاصات جديدة
الصورة
مئات يترقبون انتشال المساعدات على شاطئ بحر غزة (محمد الحجار)

مجتمع

يواصل الفلسطينيون في قطاع غزة ملاحقة المساعدات القليلة التي تصل إلى القطاع، وبعد أن كانوا يلاحقون الشاحنات، أصبحوا أيضاً يترقبون ما يصل عبر الإنزال الجوي.
الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

المساهمون