بالفيديو..4 مدربين غاضبين خلعوا ملابسهم غضباً في ملاعب الكرة

بالفيديو..4 مدربين غاضبين خلعوا ملابسهم غضباً في ملاعب الكرة

21 ديسمبر 2015
+ الخط -

شهدت ملاعب كرة القدم العالمية والعربية بشكل عام العديد من اللقطات التي كان فيها المدربون يعبرون عن غضبهم من أسباب متعددة أدت إلى دخولهم في ثورة غضب عارمة لا تتوقف بسهولة سواء نظير قرار لحكم المباراة أو خطأ من لاعبي الفريق أو حتى لأسباب متعددة أخرى.

وغالبا ما يثور مدربو كرة القدم بشكل غير طبيعي نظير فقدانهم أعصابهم لأسباب كثيرة، ذلك أنهم يشعرون بأن بالظلم من القرارات التحكيمية أو بسبب عدم قيام اللاعبين بتنفيذ الأوامر الفنية خلال المجريات بحذافيرها أو غضبا من الجماهير.

ونذكر في تقريرنا هذا بعض المدربين الذين فقدوا أعصابهم وخرجوا عن طورهم..

البرتغالي مانويل جوزيه
يعتبر المدرب البرتغالي مانويل جوزيه أحد أشهر المدربين الذين فقدوا أعصابهم في ملاعب الكرة المصرية تحديدا، حينما كان مديرا فنيا لفريق الأهلي، فقد غضب جوزيه غضبا شديدا في المباراة التي جمعت فريقي الأهلي وحرس الحدود في موسم 2007 وقام بخلع سترته وشرع في خلع القميص أيضا أمام الجميع اعتراضاً على قرارات الحكم ناصر عباس الذي أشهر بطاقة صفراء للاعبه أنيس بوجلبان ليقوم الحكم بطرده من الملعب رغم أن الأهلي فاز بأربعة أهداف، في لقطة لايزال يذكرها جيدا متابعو الكرة المصرية.



التونسي فوزي البنزرتي
وتتصدر تصرفات المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي مرارا في المباريات التي يقودها، حيث يعرف بأنه سريع الانفعال على لاعبيه وحتى على الحكام، وفي إحدى مباريات فريق النجم الساحلي الذي كان يدربه أمام الترجي في موقعة الكلاسيكو التونسي قام البنزرتي بالاعتراض بشدة على قرارات الحكم لعدم احتساب ركلة جزاء للنجم، وبدا أنه كان يعيش ثورة غضب كبيرة حين اقتحم الملعب وخلع سترته وهم بخلع قميصه لولا تدخل أعضاء الجهاز الفني.



المصري رمضان السيد
شهدت المباراة التي جمعت فريقي بتروغيت المصري ونظيره دغوليبا المالي في إطار منافسات الدور 32 من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حادثة مشابهة، حينما خلع مدرب الفريق المصري، رمضان السيد، قميصه غضبا على لاعبه الذي أهدر ركلة جزاء ثمينة كانت كفيلة بانتصار الفريق، لكن التعادل السلبي تسبب بوداع الفريق المصري المسابقة.

الإيطالي ماسيمليانو أليغري
وكان آخر المنفعلين من المدربين الإيطالي ماسيمليانو أليغري الذي خلع سترته التي كان يرتديها غضبا بعدما سجل مدافع فريقه، ليوناردو بونوتشي هدفا غريبا بالخطأ في مرمى يوفنتوس في الوقت بدلا من الضائع من المباراة التي جمعته ضد نظيره كاربي في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وخلع المدرب البالغ من العمر (48) عاما سترته وألقى بها أرضا غضبا من مدافعه بعد الهدف الذي كاد يكلف السيدة العجوز نقاط المباراة كاملة لكن اليوفي فاز 3-2 في النهاية.




اقرأ أيضا..
بالفيديو..شاهد أسوأ تقليد لمراوغة "المروحة" الخاصة بزيدان ورونالدو

دلالات

المساهمون