بالفيديو.. لاعب برازيلي يبهر المتابعين بمهارته.. ويحرج لاعبين بـ"كوبري"

بالفيديو.. لاعب برازيلي يبهر المتابعين بمهارته.. ويحرج لاعبين بـ"كوبري"

العربي الجديد

العربي الجديد
28 مايو 2015
+ الخط -

خطف اللاعب البرازيلي الشباب برونينيو، الذي يلعب في فريق "كوي بي كي" الدنماركي، الأنظار بشكل ملفت للغاية، بعدما أظهر جانباً من مهاراته المميّزة خلال مشاركته في إحدى مباريات فريقه في دوري الدرجة الثانية الدنماركي لكرة القدم.

وتمكن برونينيو من تجاوز لاعبين معاً من فريق غورينغ في المباراة التي جمعتهما في الأسبوع الحادي والثلاثين من منافسات دوري الدرجة الثانية الدنماركي، مستخدماً مهاراته المتقنة في تمرير الكرة من بين قدمي اللاعبين (كوبري) على طريقة النجوم البرازيليين الكبار أمثال النجم المخضرم رونالدينيو.

وتداول العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي أظهر المهارة المميزة للاعب البرازيلي مع فريقه، فيما استقطب الفيديو أكثر من 50 ألف مشاهدة خلال بثه في الساعات الأولى على موقع عرض الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويعد برونينيو واحداً من أبرز اللاعبين في فريقه، ويرى الكثير من المراقبين هناك بأنه سيشق طريق النجومية قريباً على خطى مواطنيه البرازيليين.

وساهم برونينيو في انتصار "كوي بي كي" الدنماركي بنتيجة أربعة أهداف دون رد في المباراة بعدما سجل هدف فريقه الثالث ليرفع الانتصار رصيد الفريق إلى 38 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمّد رصيد فريق غورينغ عند 49 نقطة في المركز الرابع.

اقرأ أيضاً..
لفتة إنسانية من فولفسبورغ... لروح لاعبه المتوفى
بسبب لاعبات إيران..."الفيفا" قد يفرض اختبارات تحديد الجنس بالمونديال!

دلالات

ذات صلة

الصورة
أشرف العوضي عمل مع والده بالورشة منذ طفولته (العربي الجديد)

مجتمع

قطع خردة وحُلُم كانا كل ما يملكه الشاب اليمني أشرف العواضي في بداية مشواره، حيث وجد أمامه كومة من الخردة في ورشة والده القديمة، الذي ظل لسنوات يعمل على تلحيم السيارات وتصليحها، فانشغل أشرف بالعمل على تحويل السيارات القديمة إلى سيارات حديثة.
الصورة
 الطهي وسيلة لخلق فرص عمل

مجتمع

تشهد الفترة الأخيرة زيادة ملحوظة في أعداد مراكز تعليم الطهي في غزة، وتنفيذ بعض المؤسسات مشاريع ودورات ممولة دولياً للسيدات والرجال لإكسابهم هذه المهارة، تزامناً مع إقبال واضح على تعلّم هذه الفنون كوسيلة للهروب من البطالة المرتفعة في القطاع.
الصورة
الفلسطيني محمد عبدالعال داخل ورشة والده (عبد الحكيم أبورياش)

مجتمع

يجلس الشاب الفلسطيني محمد عبد العال (25 سنة) إلى طاولة داخل ورشة والده المختصة في إصلاح الأجهزة الكهربائية بمدينة غزة، منهمكا في تحويل أجهزة معطوبة أو قديمة إلى أشياء ذات قيمة يمكن استخدامها.
الصورة
أحمد حرز الله أصغر مبرمج فلسطيني(عبد الحكيم أبو رياش)

مجتمع

ينتظر الفتى الفلسطيني أحمد حرز الله (13 عاماً) انقضاء دوامه المدرسي يومياً من أجل التوجه إلى إحدى حاضنات الأعمال والتكنولوجيا في قطاع غزة، لبدء رحلة جديدة من التعلم والعمل في مجال البرمجة وتصميم المواقع.

المساهمون