المغربي الحدادي بديلا لكوستا في المنتخب الإسباني

المغربي الحدادي بديلا لكوستا في المنتخب الإسباني

05 سبتمبر 2014
الحدادي يعزز صفوف المنتخب الاسباني (getty)
+ الخط -

 

تلقى مهاجم نادي برشلونة الاسباني، من الأصول المغربية منير الحدادي دعوة لتعزيز صفوف المنتخب الأول في اسبانيا استعدادا للمباراة التي ستجمع المنتخب الاسباني بمنتخب مقدونيا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016.

وجاءت دعوة الحدادي المتألق مع ناديه برشلونة، وفق ما أوردته صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية، لتعويض مهاجم تشيلسي الإنجليزي، دييجو كوستا، الذي تعرض لإصابة في المباراة الودية التي جمعت أمس الخميس، المنتخب الاسباني بنظيره الفرنسي، وانتهت بفوز منتخب الديوك بهدف لصفر.

وأكدت الكشوف بالأشعة التي خضع لها كوستا ظهر اليوم الجمعة تعرضه لإصابة على مستوى أوتار الركبة، مما أجبره على التخلف عن مباراة السبت أمام مقدونيا وأكد الاتحاد الاسباني لكرة القدم في نفس السياق ارساله للملف الطبي للاعب إلى ناديه الإنجليزي.

ويذكر أن الحدادي تلقى دعوة منذ أيام لتعزيز صفوف المنتخب الاسباني للاعبين أقل من 21 سنة، وشارك في المباراة التي فاز خلالها المنتخب الاسباني على نظيره المجري بهدف لصفر، وكانت دعوة الحدادي للعب للمنتخب الاسباني بمثابة ضربة موجعة للجماهير المغربية ولمدرب المنتخب بادو الزاكي الذي كان يعول كثيرا على قدوم الحدادي لتعزيز صفوف منتخب أسود الأطلس.

المساهمون