السد القطري يُعلن رسمياً التعاقد مع سانتي كازورلا

السد القطري يُعلن رسمياً التعاقد مع سانتي كازورلا

20 يوليو 2020
كازورلا من نجوم الكرة الإسبانية (Getty)
+ الخط -

أعلن فريق السد القطري عن توصله إلى اتفاق مع النجم الإسباني سانتي كازورلا، الذي لعب مباراته الأخيرة مع فريق فياريال أمس في بطولة "الليغا"، ليسير على خطى زميليه الإسبانيين تشافي هيرنانديز وغابي فيرنانديز اللذين لعبا سابقاً مع الفريق القطري.

وبعد ساعات من نهاية موسم سانتي كازورلا مع فريق فياريال، بدأت الصحف الإسبانية تتكهن بمستقبل كازورلا وأين سيلعب في الموسم المقبل، وانقسمت آراء الصحف بين فرضية انتقاله إلى الدوري القطري أو أن يكون مساعداً لأرتيتا في فريق أرسنال الإنكليزي.

إلا أن فريق السد القطري حسم الأمور رسمياً، ظهر اليوم، عندما أعلن عن أن كازورلا سيكون صفقة جديدة للفريق في الموسم المقبل، وأعلن الخبر عبر حسابه الرسمي في "تويتر".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وجاء في تغريدة فريق السد القطري الرسمية: "الاتفاق تم بيننا وبين سانتي، اللاعب سيصل قريباً إلى الدوحة لإتمام باقي التفاصيل، مرحباً سانتي في فريق السد". وأرفق التغريدة بفيديو عن لقطات من مسيرة سانتي الكروية مع كلمة أهلاً سهلاً بك في السد.

يُذكر أن سانتي كازورلا هو أحد أبرز نجوم الكرة الإسبانية الذي لعب مع أندية فياريال، ريكريتيفو هويلفا، مالاغا وأرسنال، وخاض 589 مباراة مُسجلاً 100 هدف، كما حقق ألقاب كأس إنترتوتو، ولقب كأس الاتحاد الإنكليزي ولقب الدرع الخيرية في إنكلترا وكذلك لقب "يورو" 2008 و2012.