avata

وسام سليم

مرسل

مقالات أخرى

قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء يوم الأحد بالصواريخ محيط مدينة نوى في درعا جنوبي سورية، وذلك بعد إطلاق صاروخ من سورية باتجاه الجولان المحتل.

06 مايو 2024

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، عن لقاءات أجراها قائدها، مظلوم عبدي، مع وجهاء دير الزور وشيوخ قبائل عربية شرقي سورية، وذلك لمحاولة التهدئة.

05 مايو 2024

أسفر قصف إسرائيلي استهدف دمشق، مساء الخميس، عن وقوع 8 إصابات في صفوف قوات النظام السوري، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية (سانا).

03 مايو 2024

قُتل وجُرح عناصر من مليشيات الدفاع الوطني المدعومة من روسيا وإيران، فجر اليوم الخميس، جراء هجوم لتنظيم داعش استهدف مواقع عسكرية في بادية محافظة الرقة.

02 مايو 2024

أفرجت أجهزة الأمن التابعة للنظام السوري عن الطالب الجامعي داني عبيد المنحدر من السويداء بعد اعتقاله في اللاذقية في فبراير الماضي.

29 ابريل 2024

التقى رئيس النظام السوري بشار الأسد، اليوم الأحد، بوزير خارجية مملكة البحرين، عبد اللطيف بن راشد الزياني بعد وصوله إلى دمشق في أول زيارة رسمية من نوعها

28 ابريل 2024

بعد أيام من الحصار، انسحبت "قسد" من عدة بلدات في ريف دير الزور الغربي، شرقي سورية. كان السبب وراء هذا الانسحاب محاولة اغتيال قيادي بالمنطقة.

26 ابريل 2024

أعلنت الإدارة الذاتية في شمال وشرقي سورية اليوم الخميس، أنها سلمت جمهورية طاجيكستان 50 شخصاً من عائلات عناصر تنظيم "داعش"، معظمهم من الأطفال.

25 ابريل 2024

عادت أزمة المحروقات لتتفاقم خلال الأيام الأخيرة في مناطق سيطرة النظام السوري، وانعكست هذه الأزمة في إيقاف الدعم عن فئات جديدة، وخفض حصص وسائل نقل عامة

22 ابريل 2024

قال مصدران أمنيان عراقيان لـ"رويترز" إن خمسة صواريخ على الأقل أطلقت من بلدة زمار في العراق باتجاه قاعدة عسكرية أميركية في شمال شرق سورية يوم الأحد

22 ابريل 2024