avata

نائلة الخليل

مقالات أخرى

بعد ستة أيام من صمت مثير وعدم صدور أي تصريح رسمي فلسطيني حول عملية "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، أخيراً خرج الرئيس محمود عباس ببيان أثار الجدل. عباس أعلن رفضه العمليات التي تستهدف المدنيين والتنكيل بهم من كلا الجانبين.

12 أكتوبر 2023

أعلن الأسرى الفلسطينيون في كلّ سجون الاحتلال الحداد ثلاثة أيام، بعد استشهاد الأسير ناصر أبو حميد في سجون الاحتلال نتيجة الإهمال الطبي، بعد نحو عام ونصف من معاناته مع مرض السرطان.

20 ديسمبر 2022

أصدرت القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية في فلسطين المحتلة، فجر اليوم الأحد، بيانها الأول، بعد تشكيلها من قبل الفصائل الفلسطينية، معلنةً عن برنامج فعاليات شعبية جماهيرية رفضاً للاحتلال والاستيطان،

13 سبتمبر 2020

يترأس الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم الخميس، اجتماعاً للأمناء العامين لكلّ الفصائل الفلسطينية بمقر الرئاسة عبر تقنية "الفيديو كونفرنس"، رجّح مسؤول فلسطيني، في حديث مع "العربي الجديد" ألا يخرج بأي قرارات.

03 سبتمبر 2020

تبدو الحكومة الإسرائيلية في وضعية لا تحسد عليها بعد اتفاق المصالحة الفلسطيني بين حركتي "حماس" و"فتح". وتُشير مواقف أركانها الى ترقّبها "فشل المصالحة"، بل وسعيها إلى ذلك.

26 ابريل 2014