avata

أجرته مروة عبد الفضيل

مقالات أخرى

قال الممثل والمغني المصري حمادة هلال إنه يفكر في تقديم قصة مسلسل "المداح" في فيلم سينمائي، لكن لا شيء دخل في التنفيذ، وهي ما زالت مجرد فكرة تراوده.

24 مارس 2024

أعلن الممثل الكوميدي المصري، حمدي الميرغني، إصابته، وزوجته الممثلة إسراء عبد الفتاح  بفيروس كورونا المستجد.

29 سبتمبر 2021

على مدار السنوات القليلة الماضية، استطاعت الفنانة المصرية أمينة خليل أن تلفت الأنظار إليها من خلال أدوارها التي اتسمت بالهدوء والرومانسية.

25 اغسطس 2020

شارك المغني اللبناني عاصي الحلاني في فعاليات مهرجان الموسيقى في القاهرة "العربي الجديد" حاورته.

16 نوفمبر 2019

بينما يستعد الممثل المصري لتصوير فيلمين جديدين، وعمله الحالي على فيلم "يونس"، ها هو يتابع نجاح الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"

14 اغسطس 2019

التقت "العربي الجديد" الممثلة المصرية يسرا اللوزي للحديث عن إطلالتها الرمضانية في مسلسلين تلفزيونيين وواحد إذاعي، وتحديداً عن دورها في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" إلى جانب أمير كرارة

05 مايو 2019

تعود الممثلة المصرية، حورية فرغلي، إلى التلفزيون بعمل يُعرض في الموسم الرمضاني بعد أيام. عودة انتظرها الجمهور ليرى إطلالة الفنانة بعد تعرضها لحادث غيبها عامين.

02 مايو 2019

أدوار عديدة قدمتها الفنانة المصرية أمينة خليل، على مدار مشوارها الفني القصير، وتميزت على النطاق التلفزيوني. أما سينمائياً، فكان آخر أدوارها في فيلم "122" وتألقت فيه بشخصية الفتاة الخرساء، ولفتت الأنظار بشكل كبير. "العربي الجديد" التقتها في هذا الحوار:

14 يناير 2019

حاضرةٌ هي بقوة في عالم غناء الترانيم الدينية واشتهرت من خلالها، ولكنها في الوقت ذاته موهوبة في الغناء البعيد عن هذا المجال بل وأستاذة جامعية فيه. إنها المطربة اللبنانية كارلا رميا التي زارت القاهرة أخيراً

09 نوفمبر 2018

إشاعات انتشرت تقول إن الفنان المصري سيجسّد شخصية أدهم صبري، بطل سلسلة روايات "رجل المستحيل". ينفي آسر ياسين صحة هذه الأخبار، في حديث له إلى "العربي الجديد".

30 اغسطس 2018